أخبار عاجلة
وزير الحرس الوطني يلتقي سفير السويد -
العنقري لـ«عكاظ»: لا تعثر في فحص حسابات الدولة -
ستوك سيتي يعين لامبرت مدرباً جديداً له -

العثور على بقايا جثث 4 أطفال بسوهاج: اختطفتهم سيدة وأحرقتهم في فرن بلدي (صور)

كثفت مباحث سوهاج تحرياتها في واقعة قيام سيدة بقتل نجل شقيقها، «3 سنوات»، وإحراق جثته في فرن بلدي مشتعل بقرية «الدنافقة» بمركز دار السلام، واكتشاف أنها وراء اختفاء 3 أطفال آخرين بالقرية على مدار عامين باختطافهم بتحريض من حماتها.

كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة دار السلام بورود بلاغ من هاشم محمود عبدالرحيم، 60 سنة، مزارع «ويقيم بقرية» أولاد يحيي«بدائرة المركز باختفاء حفيدة الطفل محمد سامح هاشم، 3 سنوات، والعثور على جثته متفحمة داخل فرن بلدي بالمنزل.

وتبين من المعاينة والتحريات، التى قادها العميد محمود حسن، رئيس المباحث الجنائية، بإشراف اللواء خالد الشاذلى، مدير مباحث المديرية، والعميد منتصر عبدالنعيم ، رئيس فرع الأمن العام، أن مرتكب الواقعة عمة الطفل المدعوة «حنان.ه»، 35 سنة، ربة منزل، وأنها استدرجت الطفل بتحريض من حماتها إلى أعلى سطح المنزل وأجهزت عليه حتى كتمت أنفاسه داخل غسالة مملؤة بالمياه، وبعدها أشعلت الفرن البلدي وألقت الجثة بداخلها وفرت هاربة للاختباء بسطح منزل مجاور.

تم ضبط المتهمة، واعترفت بارتكابها الواقعة بتحريض من حماتها انتقاما من أسرتها، التي تتهمهم حماتها بأنهم وراء اختفاء حفيدها «طفل» منذ عامين، وتهديدها لزوجة ابنها المتهمة بطردها من المنزل هي وبناتها الثلاثة، وإجبار ابنها على تطليقها في حال عدم تلبية رغبة حماتها في الانتقام من أسرتها.

واعترفت المتهمة في أقوالها بأنها سبق أن اختطفت منذ عام و3 أشهر نجل ابنة عمها الطفل يوسف طلال «عامين»، وسلمته لحماتها للانتقام، ولا تعلم مصيره، وأن حماتها أصرت على الانتقام بقتلها نجل شقيقها، كما اعترفت بقيامها منذ 4 أشهر باختطاف الطفلة «دينا.أ.ع»، 3 سنوات، وشهرتها «حنين» من نفس القرية، وتسليمها لحماتها، بعدما طلبت منها حماتها اختطاف طفل من عائلة أخرى لإبعاد الشبهات والاتهامات، التي تدور حولهما بأنهما وراء اختفاء الطفلين «آدم» و«يوسف» والإيحاء بوجود عصابة لخطف الأطفال بالقرية.

وتبين من التحريات قيام المتهمة «حنان.ه.م»، 32 سنة، ربة منزل بالاشتراك مع حماتها، 57 سنة، ربة منزل، بقتلهم وحرق جثتهم في الفرن البلدي أعلى سطح المنزل، وإخفاء عظام الجثث في حوش المواشى بالمنزل، وعثر ضباط المباحث على عظام الجثث، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزي.

وانتقل فريق من النيابة العامة بمركز دار السلام برئاسة محمد إبراهيم، مدير النيابة، وأجرى معاينة تصويرية لمكان العثور على عظام الجثث المحترقة بالحوش والفرن البلدي بالمنزل، وتبين وجود آثار حروق بها ووجود أثر بعدد من العظام لفستان الطفلة المختفية دينا أحمد عبدالحميد وشهرتها «حنين»، ووجود عظام لجماجم مهشمة.

وطلبت النيابة التحفظ على العظام وانتداب الطبيب الشرعي لمعاينتها وإجراء تحليل «DNA» لها، وأمرت بحبس المتهمة الثانية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي يشرف عليها المستشار أحمد عبدالباقي، المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج.

حنان المتهمة الأولى في قضية قتل الأطفال في سوهاج
العثور على جثث 3 أطفال اختطفتهم سيدة ودفنتهم في فرن بلدي بسوهاج
العثور على جثث 3 أطفال اختطفتهم سيدة ودفنتهم في فرن بلدي بسوهاج
العثور على جثث 3 أطفال اختطفتهم سيدة ودفنتهم في فرن بلدي بسوهاج

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدير الأمن يكلف بملاحقة عناصر «أثارت الفوضى» أمام قسم المقطم عقب وفاة محتجز
التالى التفاصيل الكاملة لوفاة «عفروتو» وأحداث «قسم المقطم»