أخبار عاجلة
إنريكي للجماهير: ميسي لن يرحل عن برشلونة -

التحفظ على 25 طن دقيق مدعم قبل بيعها في الشرقية

التحفظ على 25 طن دقيق مدعم قبل بيعها في الشرقية
التحفظ على 25 طن دقيق مدعم قبل بيعها في الشرقية

أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، عن ضبط 25 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بمعرفة إدارة تموين الحسينية، مؤكدًا على ضرورة استقرار وتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينة والصحية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقتها للمواصفات وردع المخالفين والحفاظ على صحة المواطنين والقضاء على السوق السوداء.

وأوضح محمد عبدالله، مدير مديرية التموين بالشرقية، أنه تحرر محضر للضبطية رقم 9790 لسنة 2017 جنح الحسينية ضد «و. ب. ع» لحيازته وتجميعة لسلع تموينية مدعمه من قبل الدولة «دقيق بلدي» محظور تجميعه والاتجار فيه واستخدامه لغير الغرض المخصص من أجله هو إنتاج خبز بلدي مدعم من قبل الدولة يصرف للمواطنين بالبطاقات التموينية، مشيرًا إلى أنه تم التحفظ على 505 شيكارة دقيق بلدي زنه 55 كيلوجراما بإجمالي 25.250 طن دقيق مدعم، وتم تسليم الدقيق المضبوط بمستودع دقيق الحسينية وتم تسليم قائد السيارة ورخصته لمركز شرطة الحسينية.

كانت معلومات وردت من إدارة تموين الحسينية تفيد بوجود شخص قائد سيارة نقل يقوم بتجميع الدقيق البلدي المدعم من قبل الدولة والمحظور تداوله وتجميعه بغرض الاتجار والتربح منه واستخدامه لغير الغرض المنصرف من أجله وهو إنتاج خبز بلدي مدعم يصرف للمواطنين بالبطاقات التموينية الذكية وبناءً عليه تم تشكيل حملة برئاسة مدير عام إدارة تموين الحسينية والشرطة وتم عمل كمين على الطريق المؤدي إلى المطار بمركز الحسينية وتم استيقاف السيارة بعد محاولات من السائق للهروب وإطلاق أعيره نارية وبتفتيش السيارة، تبين أنها محملة بكمية كبيرة من الدقيق البلدي المدعم وتم التحفظ على السيارة وسائقها تمهيدًا لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الضبطية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى