أخبار عاجلة
أمانة نجران تتلف 11 طناً من الأسماك الفاسدة -
سهرة «كروية» حتى الإشباع -
موقعة الاتحاد -
مدرب 2016 قريب من زيزو -

تجديد حبس عامل وزوجته ونجلهما 4 أيام لقتلهم سائق في السنطة

تجديد حبس عامل وزوجته ونجلهما 4 أيام لقتلهم سائق في السنطة
تجديد حبس عامل وزوجته ونجلهما 4 أيام لقتلهم سائق في السنطة
جدد رئيس نيابة مركز السنطة، حبس عامل وزوجته ونجلهما 4 أيام على ذمة التحقيقات لارتكابهم واقعة قتل سائق، بدائرة المركز، لحين ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

تلقى اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد أحمد مبروك، مأمور مركز السنطة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده بالعثور على جثة «محسن ع. ع»، (30 عاما)، سائق مقيم بقرية تاج العجم دائرة المركز، وبها عدة إصابات غائره بالجهه اليمنى من الرأس، داخل مركبة نارية «توك توك» بالطريق الفرعي «السنطه - تاج العجم»، أمام عزبة المنشاوى - دائرة المركز.

وكشفت التحريات، أن مرتكبي الواقعه كلا من «حنفي ر. ع»، (46 عاما)، عامل بورشه رخام، و«فاطمة. س. ع»، (37 عاما)، ربه منزل، (زوجة الأول)، مقيمان بقرية تاج العجم بدائرة المركز، وذلك قيام المجني عليه بالتعدي جنسيا على نجلتهما «رغده»، (19 عاما)، ربه منزل، وحملها منه سفاحا، عقب عقد قرانه عليها دون الدخول بها، وخلال تلك الفترة أساء معاملتها بالتعدي عليها بالضرب بصفه مستمره.

وطلبه من أهليتها مبالغ ماليه كبيره لإجبارهم على تطليقها فإتفقا على قتله والتخلص من جثته، وأثناء تواجده بمسكنهما قامت الثانية باستدراجه إلى داخل المطبخ ومباغتته بعده ضربات بالرأس باستخدام ( «شاكوش» أعدته لذلك خصيصا حتى تأكدت من مفارقته للحياه.

وعقب ذلك قام المتهمان بالاستعانه بنجلهما «محمد»، 13 سنة، عامل بورشه رخام للتخلص من جثته بنقلها بـ«التوك توك» الخاص به، وإلقائه بطريق فرعى مجاور للعزبه بعد قيامه بالاستيلاء منه على هاتفه المحمول.

وعقب تقنين الاجراءات، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بصحتها وبإرشادهم تم ضبط الأداه المستخدمه فى إرتكاب الواقعه، والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه