أخبار عاجلة
«كوبر»: الأرهاق سبب التعادل أمام مالي -
لهذا السبب.. مصر لن تضحي بعلاقتها مع السعودية -

ضبط 429 مخالفة مرورية وتحصيل 8 آلاف و270 جنيها غرامات بمطروح

ضبط 429 مخالفة مرورية وتحصيل 8 آلاف و270 جنيها غرامات بمطروح
ضبط 429 مخالفة مرورية وتحصيل 8 آلاف و270 جنيها غرامات بمطروح

مطروح _ حسن مشالى

شنت إدارة مرور مطروح، حملة مرورية أشرف عليها ميدانيا اللواء مختار السنبارى مدير الأمن، بمشاركة عدد من قيادات المديرية، أسفرت عن ضبط 429 مخالفة مرورية وسائق لتعاطيه المخدرات وتحصيل 8 آلاف و270 جنيها غرامات فورية.

قال مدير أمن مطروح، فى تصريحات صحفية، إن الحملات المرورية تمركزت فى عدد من شوارع مدينة مرسى مطروح والطرق الرئيسية وتم التصالح الفورى فى 78 مخالفة بعد سداد أصحابها الغرامات المقررة.

كما تم توقيع الكشف الطبى وعمل التحليل لـ11 من قائدى السيارات أثبتت العينات إيجابية تعاطى سائق من بينهم للمواد المخدرة، وتم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة، وتم التنبيه على القوات بضرورة حسن التعامل مع المواطنين، مع عدم التهاون فى تطبيق القانون.

وفى سياق آخر ألقت مباحث منفذ السلوم القبض على عامل من محافظة البحيرة، أثناء إنهاء إجراءات عودته من ليبيا، حيث تبين أنه محكوم عليه بالسجن 3 سنوات، لاتهامه فى قضية حيازة مخدرات.

تلقى اللواء مختار السنبارى مدير أمن مطوح، إخطاراً بأنه ورد لقسم شرطة السلوم، من منفذ السلوم محضراً بضبط " محمد م ع "- مواليد 1988، عامل، مقيم بمركو دمنهور بمحافظة البحيرة- أثناء إنهاء إجراءات وصوله للبلاد قادما من ليبيا، وبالكشف عنه جنائيا تبين أنه مطلوب فى القضية رقم 20690 لسنة 2013 جنايات دمنهور "مخدرات" والمقضى فيها بالحبس 3 سنوات، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية المحكوم عليه المضبوط وعرضه على النيابة العامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية