أخبار عاجلة
إصابة شرطى فى هجوم إرهابى بايرلندا الشمالية -
تواصل أزمة مكاتب التمثيل التجارى بسبب الرواتب -
ارتفاع أسعار النفط فى آسيا بعد اجتماع اوبك -
"مصر للأسمنت" بقنا تقترض 210 ملايين جنيه من 3 بنوك -
إسلام جمال يوقع اليوم لبتروجت -

عامل يقتل صديقه بسبب خلافات مالية بكفر الشيخ

عامل يقتل صديقه بسبب خلافات مالية بكفر الشيخ
عامل يقتل صديقه بسبب خلافات مالية بكفر الشيخ
لقي عامل مصرعه، اليوم الثلاثاء، علي يد صديقه بآلة حادة "سكين" بكفر الشيخ بعد خلاف بينهما حول مبلغ مالي وتم نقله لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء سامح مسلم مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا، من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بوصول "فهمى. م. ع" 22 عامًا، عامل ،مقيم بحي ميت علوان، لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، جثة هامدة آثر تلقيه طعنه بالبطن بآلة حادة أودت بحياته في الحال.

كشفت تحريات فريق البحث برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، والمقدم أحمد سكران رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ، نشوب خلاف بين المجني عليه وصديقه و "أ ن ج ف" 24 عامًا، عامل، بمنزل الأخير على مبلغ مالي.

وتبين أن المتهم طالب المجنى عليه برد المبلغ مما أدي إلى تطور الخلاف بينهما إلى مشاجرة تمكن الاخير خلالها من التغلب على الأول، والاعتداء عليه بآلة حادة "سكين" أسفرت عن إصابته بجرح طعني بالبطن سقط خلالها غارقًا في دمائه ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

وبسؤال كل من "ك ع ك" 46 عامًا، تاجر ملابس، و "أ ش ع" 16 عامًا، عامل، مقيمان بذات العنوان أقرا صحة الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات ،اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة.

تًحرر المحضر رقم 8884 إداري قسم أول كفر الشيخ، واخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لفحص الجثة وبيان اسباب الوفاة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية