أخبار عاجلة
أحمد الشيخ يتحدث عن عودته للنادي الأهلي -
كيف سخرت جماهير مصر من تعثر العرب بكأس الأمم؟ -
تعرف على قائمة أغلى 10 لاعبين في العالم -
تأجيل حسم مصير معروف يوسف مع الزمالك -
«كاليخون» يصل السعودية لإتمام تعاقده مع الاتفاق -
الأهلي يرفض انتقال باسم علي لأهلي طرابلس -
«معروف» ووكيله في الزمالك لحسم التجديد -
أزمة الراتب تهدد انتقال «حمودي» إلى الأهلي -

ربة منزل تشعل النار في نفسها بكفر الشيخ

ربة منزل تشعل النار في نفسها بكفر الشيخ
ربة منزل تشعل النار في نفسها بكفر الشيخ
أقدمت ربة منزل مقيمة بإحدى قري الخريجين بمركز مطوبس بكفر الشيخ على محاولة الانتحار حرقاً، وذلك بعد أن قام أهليتها بسبها وشتمها وضربها، عقب اكتشافهم ارتباطها بعلاقة غير شرعية مع مزارع من نفس القرية.
وكان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ تلقي اخطارا من مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد بوصول "أ ح ف" 18 سنة ربة منزل متزوجة، إلى مستشفى مطوبس المركزي مصابة بحروق من الدرجة الأولي والثالثة، بمنطقة الوجه والرقبة والظهر واليدين والساعدين والفخذين، وتم تحويلها لمستشفى الإسكندرية الجامعي لسوء حالتها الصحية.
بالانتقال والفحص تبين أن المصابة مرتبطة بعلاقة غير شرعية مع شاب يعمل مزارع بنفس القرية، وأنها قامت بالمبيت ثلاثة أيام بمنزله وعندما علم زوجها وأهليتها بمكانها قاموا بالتوجه للمنزل واحضارها وتعدوا عليها بالسب والضرب، لكنها تمكنت من مغافلتهم ودخلت دورة المياه، حيث قامت بسكب جركن بنزين على جسدها فاشتعلت النيران بها، واستغاثت بهم فقاموا بنقلها للمستشفى، طبقاً لأقوال عم زوجها ووالداتها في المحضر رقم 12933 لسنة 2016 جنح مركز مطوبس.

وبالعرض على النيابة العامة تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، قررت الاستعلام عن حالة المصابة مع ارفاق التقارير الطبية ومدي امكانية استجوابها لمعرفة كيفية حدوث اصابتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية