أخبار عاجلة
أحلام توجه رسالة خاصة لعائلة "بن راشد" -
الأهلي يتراجع عن مقاطعة الدوري -

كشف غموض مقتل نجار بالأقصر

كشف غموض مقتل نجار بالأقصر
كشف غموض مقتل نجار بالأقصر

تمكن ضباط مباحث الأقصر من كشف غموض مقتل نجار، وإلقاء جثته بأحد الطرق الجانبية لشارع المطار الدولي، وذلك في أقل من 24 ساعة، وألقى ضباط المباحث القبض على المتهمين.

تلقى اللواء عصام الحملي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الأقصر، إخطارا من اللواء زكي مختار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بالعثور على جثة شاب في العقد الرابع من عمره بطريق العرب المتفرع من شارع مطار الأقصر الدولي، وبها آثار طعنات بالرقبة والبطن.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث قاده العقيد إيهاب مصطفى، مفتش مباحث المديرية، وتحت إشراف العميد إبراهيم مبارك، رئيس مباحث المديرية، لكشف غموض الواقعة، وتبين من تحريات المقدم أيمن غانم، رئيس مباحث بندر الأقصر، أن الجثة لشاب يدعى «م. ا. ا»، 38 عاما، ويعمل نجارًا ومقيم بمنطقة القباحي الغربي بالأقصر.

وبتوسيع دائرة الاشتباه ومناقشة جميع أقارب وأصدقاء المجني عليه عن طريق فريق البحث، الذي شارك فيه النقباء «أحمد الجمل، وزاهر عبدالمنعم، ومالك أنس»، تمكن فريق البحث من التوصل لمرتكبي الواقعة، وهم «م. ب» 17 عاما، وشقيقه «ا. ب»، بالاشتراك مع ابن عمهما «م. ف»، وذلك للانتقام من المجني عليه بدافع الشرف.

تم إلقاء القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالضبط، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات بإشراف المستشار خميس عيد، المحامي العام لنيابات الأقصر.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطلب الطلاق من بعد إختفاء زوجها 20 عامًا
التالى مصرع وإصابة 4 في انقلاب سيارة بـ«الكريمات»