أخبار عاجلة
حلمي يفرض السرية على تشكيل الزمالك -
كوبر مطلوب في الصين بـ 4 مليون دولار -
التشكيل المتوقع للزماك في مواجهة الداخلية -
برنامج خاص لتجهيز «غالي» لمواجهة سموحة -
حقن السولية بالبلازما للمرة الثانية -
مدرب الأهلي: مباراة المقاصة بـ 6 نقاط -
تيجانا: شيكابالا لم يتدخل في أزمة «جنش» -
باسم علي يغيب عن مران الأهلي الجماعي -
رمضان صبحي على دكة البدلاء في مواجهة بيرنلي -
بث مباشر.. مباراة الزمالك والداخلية بالدوري -

العامل المختطف أمام النيابة: أمين الشرطة قالي عاوز تخلص نفسك أبصم

العامل المختطف أمام النيابة: أمين الشرطة قالي عاوز تخلص نفسك أبصم
العامل المختطف أمام النيابة: أمين الشرطة قالي عاوز تخلص نفسك أبصم
استمعت نيابة المرج، برئاسة المستشار أحمد شديد، إلى أقوال أمين الشرطة في واقعة اشتراكه بخطف واحتجاز عامل تحت التهديد أكثر من 48 ساعة، وذلك من خلال التحقيقات التي باشرها أحمد رضا وكيل أول نيابة المرج.

وقال المجني عليه: «إن الواقعة بدأت عندما أعطى 4 بائعي فاكهة بالمرج، المتهم الأول "حسام. م"، والثاني "أشرف. ا"، والثالث "عبود. م"، والرابع عبد العاطي شقيق المتهم الثالث، بضاعة من الفاكهة لمدة تزيد عن 6 أشهر، واتفق معهم على تسديد ثمنها 120 ألف جنيه من خلال فترة زمنية ولضمان حقه أخذ إيصالات أمانة عليهم».

وأضاف المجني عليه للنيابة، عن أحداث ليلة احتجازه: «اتصلت بهم للمطالبة بتسديد المبلغ المتفق عليه، وحدد أحدهم موعدًا في منزلهم»، مؤكدين وجود الأموال، وعندما ذهبت أدخلوني منزلًا ثم غرفة ذات شباك حديدي به فتحات صغيرة، وأحكموا غلق الغرفة، في محاوله منهم لتهديدي لكي أبصم على المبلغ المستحق.

وتابع: «وضعوا في الشباك الحديدي قطع خشب كبيرة، حتى لايسمعني أحد، وفي اليوم التالي زارني رجل غريب برفقة المتهمين وسألني أنت مخطوف؟، استنجدت به وجدته يكشف عن نفسه فهو فرد شرطة من خلال سلاحه»، وأشار إلى أن أمين الشرطة قال: «عاوز تخلص نفسك وتمشي أبصم وهتروح.. أنت هنا مش مخطوف أنت ضيف».

وأضاف المجني عليه: «أن في اليوم الثاني من احتجازه استغاث لسيدة كبيرة بالسن من خلال الشباك، وقال لها أن تتصل بأشقائه في مكان عملهم بالبنزينة، وطلب منها أن تدلهم على مكان احتجازه في اليوم ذاته تمكن ضابط بقسم شرطة المرج بتحريره ووجده مقيد اليدين داخل غرفة محكمة الإغلاق.

وأثبتت إدارة البحث الجنائي صحة الواقعة، واعترف أمين الشرطة أمامهم باعترافات تفصيلية، وأكد وجوده بمكان الاحتجاز عندما طلب منه المتهمون تهديد المجني عليه؛ لكي يمضي على الأوراق بتسديدهم الأموال المستحقة له.

وفي السياق ذاته، أمر قاضي المعارضات بمحكمة شرق القاهرة بتجديد حبس أمين الشرطة و4 آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه