أخبار عاجلة
شكوى جديدة بحق نادي الإتحاد -
نجم الهلال يغادر لبلاده في اشارة للرحيل -
جروس: التعادل مع أهلي دبي سببه السومة! -
بالفيديو: خربين يغلق "سناب" الزوري -
أندرلخت يحسم موقف تريزيجيه من الرحيل -
عودة وكيل مجلس النواب بعد زيارة للبنان -
مقتل وزير الحرب الداعشى شرق حلب السورية -

«أمن القاهرة» يكشف غموض العثور على جثة مجهولة بـ«الدائري»

«أمن القاهرة» يكشف غموض العثور على جثة مجهولة بـ«الدائري»
«أمن القاهرة» يكشف غموض العثور على جثة مجهولة بـ«الدائري»

كشف أجهزة الأمن بالقاهرة، غموض العثور على جثة مجهولة بالطريق الدائري، تبين من التحريات أن تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية، وراء مقتل المجني عليه .

بداية الواقعة، أثناء مرور قوة أمنية من مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ أعلى الطريق الدائري اتجاه السلام دائرة قسم الشروق، استغاث بهم عبدالفتاح شاهين، عامل بسوبر ماركت، والذي قرر بأنه عقب قيامه باستقلال سيارة ميكروباص من منطقة البراجيل جيزة بصحبته 6 أشخاص، فوجئ بقيامهم بتهديده بسلاح ناري كان بحوزة أحدهم، واستولوا منه على مبلغ 70 جنيه، وبطاقة رقم قومي وكارنيه تأمين صحي، وهاتفه المحمول.

وأضاف أن أثناء ذلك أطلق أحدهم عيار ناري تجاه أحد مستقلي السيارة صحبته نتج عن ذلك وفاته، وقاموا بإلقاء الجثة بذات الطريق وإنزاله بمحل البلاغ، ولاذوا بالفرار بالسيارة، ونفي علمه بهويته أو ملابسات وفاته.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وعثرت على جثة لشخص مجهول في العقد الثالث من العمر يرتدي ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن طلق ناري بالرأس، وبتفتيشه عثر على منديل ورقي مطبوع لمحل مأكولات محدد الاسم.

تشكل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، توصلت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من«محمد.ج» 20 سنة، عاطل، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سرقة بالإكراه ومطلوب التنفيذ عليه في قضية مخدرات مقضي فيها بالسجن 3 سنوات وبحوزته سلاحين ناري و7 طلقات وسيارة ملكه رحلات إسكندرية بدون رخصة تسيير والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وشقيقيه «سعيد» 22 سنة، عامل دوكو وبحوزته هاتفين محمول مجهولي المصدر، و«محمود» 19 سنة، عامل دوكو وبحوزته سلاح أبيض «كتر» وهاتف محمول مجهول المصدر، و«عبدالله. م» 20سنة، عامل، و«إسلام. ح» 18سنة، كهربائي وبحوزته سلاح أبيض «مطواة» وهاتفين محمول مجهولي المصدر، و«كامل. م» 19سنة، تباع، سبق اتهامه في قضيتين وضبط بحوزته فرد خرطوش وطلقتين المستخدم في ارتكاب الواقعة وهاتفين محمول مجهولي المصدر.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الحادث حيث أنهم كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب حوادث سرقات المواطنين بالإكراه تحت تهديد سلاح ناري ( فرد خرطوش) وذلك أثناء استقلال المجني عليهم السيارة الميكروباص الخاصة بالمتهم الأول والمضبوطة في الحادث، والوقوف بالسيارة بموقف البراجيل وصفط اللبن وبعض المواقف الاخرى بالطريق الدائري بنطاق محافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية.

وأضافت التحريات، أن المجني عليه استقل الميكروباص معهم وعقب استقلال المبلغ وأثناء تهديدهم للمبلغ بالسلاح الناري لإكراهه على إعطائهم متعلقاته الشخصية والمبالغ النقدية بحوزته خرجت طلقة من السلاح الناري المضبوط بحوزة المتهم السادس أحدثت إصابة المجني عليه التي أودت بحياته، عقب ذلك قاموا بالتخلص من الجثة بالطريق وإنزال المبلغ.

وضبطت سيارة أخرى أتوبيس خاص شرقية «ميكروباص صيني الصنع» اعترفوا بقيامهم باستئجارها من مالكها واستخدامها في ارتكاب وقائع سرقة بالإكراه وأن الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزتهم من متحصلات حوادث السرقة بالإكراه .

كما ضبط بمسكن المتهم الأول مبلغ 51 ألف و800 جنيه، ودبله ذهب، و32 خاتم فضه ،و 23 ساعة رجالي ماركات مختلفة، و7 نظارات ماركات عالمية، و7 سلاسل فضه، اعترف أنها من متحصلات وقائع سرقات بالإكراه.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى