أخبار عاجلة
شركة قطرية تفتتح فندقاً في مصر بمليار دولار -
أمريكا تحظر نقل الشحنات الجوية من مصر -
الجزائر.. الأذان باللغة العربية فقط -

ابنة «نائب واقعة الصفع» تقدم بلاغًا للنائب العام: المشاهد المُسربة مجتزأة

ابنة «نائب واقعة الصفع» تقدم بلاغًا للنائب العام: المشاهد المُسربة مجتزأة
ابنة «نائب واقعة الصفع» تقدم بلاغًا للنائب العام: المشاهد المُسربة مجتزأة

تقدم المحامي خالد الجندي وكيلا عن ميار ابنة النائب البرلماني منجود الهواري، الأربعاء، ببلاغ للنيابة العامة يتهم فيه مشرفات أمن جامعة الفيوم بالاعتداء على موكلته أثناء محاولة دخولها الجامعة برفقة ابنة عمها الدارسة ببرنامج التعليم المفتوح.

وطالب البلاغ بالتحفظ على كاميرات الجامعة التي رصدت الواقعة من بدايتها حتى نهايتها، وانتداب خبراء لتفريغها، وبيان ما إذا كان تم حذف أجزاء منها من عدمه.

وأوضح البلاغ أن ما تم تسريبه من مشاهد ركز فقط على واقعة تعدي النائب البرلماني على مشرفة الأمن، ولم يتم عرض مشاهد اعتداء مشرفات الأمن وعددهن 3 على موكلته وضربها وطرحها أرضا، كما لم يتضمن اعتداء أفراد استعانت بهم مشرفات الأمن من خارج الجامعة للاعتداء على سيارة النائب وإتلافها وسرقة محتوياتها.

وتباشر النيابة العامة بالفيوم التحقيقات في الواقعة واستدعت مشرفات الأمن فاطمة طه وسحر محمد ووفاء محمود، واستمتعت لأقوالهن، وقررت النيابة إرسال فريق عمل للتحفظ على الكاميرات واستلامها، وكلفت مأمور قسم شرطة أول الفيوم بإخطار المرور بندب مهندس فني مختص لمعاينة سيارة النائب البرلماني وتقدير ما بها من تلفيات.

كانت جامعة الفيوم قد تقدمت ببلاغ للنيابة العامة اتهمت فيه النائب البرلماني بصفع مشرفة الأمن فاطمة طه على وجهها أثناء تأدية عملها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إغلاق الشوارع المحيطة بالكنيسة الأرثوذكس بقنا لتأمين احتفالات رأس السنة