أخبار عاجلة
اتحاد اليد: بند الـ8 سنوات باقٍ ولا نية لحذفه -
تعرف على الطقس ودرجات الحرارة اليوم -

حبس سيدة بتهمة تعذيب ابنة زوجها 4 أيام

حبس سيدة بتهمة تعذيب ابنة زوجها 4 أيام
حبس سيدة بتهمة تعذيب ابنة زوجها 4 أيام

قررت نيابة القناطر الخيرية تحت إشراف المستشار وليد البيلي، المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية، بحبس ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيق؛ بتهمة تعذيب ابنة زوجها البالغة من العمر 4 سنوات، باستخدام عصا خشبية، وآلات حادة، وإلقاء المياه الساخنة عليها؛ مما عرض الطفلة لحروق بأنحاء الجسد وكسور بالذراعين.

وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي في عيادة العنف الأسري التابعة لمصلحة الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها؛ لبيان ما بها من إصابات وسببها وتاريخ، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها إن وجدت، وعما إذا كان قد تخلف لدى المجني عليها ثمة عاهة مستديمة من عدمه، وعما إذا كان قد تخلف لدى المجني عليها ثمة إصابات جراء ذلك التعدي من عدمه، وعما إذا كانت الواقعة مقصودة الحدوث من عدمه.

وكان اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا بورود بلاغ لمركز القناطر الخيرية من مستشفى النيل؛ للتأمين الصحي بوصول الطفلة "تقى. أ. ا"، 4 سنوات، مصابة بكسر في اليدين اليمنى واليسرى وتورم شديد بالذراعين والساعدين، وجفاف شديد وسوء تغذية، وجرح قطعي بفروة الرأس، وكسر بالأسنان الأمامية العلوية، وتجمع دموي بالأنف وتم حجزها للعلاج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المدعي العام العسكري يقرر حبس أوكا وأورتيجا 15 يوما احتياطيا