أخبار عاجلة
وصول 700 ألف حاج إلى المدينة المنوّرة -
كيريوس يواجه ديميتروف في نهائي سينسناتي -

نيابة القصير تقرر تشريح جثة مهندس قتله سائح إيطالي بمرسي علم

نيابة القصير تقرر تشريح جثة مهندس قتله سائح إيطالي بمرسي علم
نيابة القصير تقرر تشريح جثة مهندس قتله سائح إيطالي بمرسي علم

قرر المستشار أحمد فؤاد وكيل نيابة القصير ندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة مهندس مصري قتله سائح إيطالي بمرسي علم وذلك لبيان الصفة التشريحية للوفاة وإخطار أسرة المجني عليه لتسلم الجثة عقب انتهاء التشريح.

كانت النيابة قررت حبس سائح ايطالي الجنسية ٤ أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات في القضية رقم ٤٥٢ إداري مرسي علم، والتحفظ على جواز سفره وذلك على ذمة التحقيقات في واقعة تعديه بالضرب حتى الموت على مهندس بأحد فنادق مرسي علم.

كان مهندس بفندق سياحي بمرسي علم جنوب البحر الاحمر قد لقي مصرعه على يد سائح إيطالي الجنسية بعد التعدي عليه بالضرب المبرح وتم القاء القبض على السائح الايطالي ونقل جثة المجني عليه لمشرحة احد المستشفيات بمرسي علم وتحرر محضر بالحادث.

وتبين من التحقيقات أن اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر تلقي إخطارا من مامور قسم شرطة مرسي علم وشرطة السياحة بمصرع طارق أحمد عبدالحميد وشهرته طارق الحناوي مدير فندق سياحي بمرسي علم وذلك بعد التعدي عليه بالضرب من سائح ايطالي نزيل بالفندق حتى لفظ المجني عليه أنفاسه الأخيرة.

واضافت التحقيقات أن المتهم يدعي دوني ليوناروس ايفان باسكال نزيل بالفندق، وأن مدير الفندق المجني عليه منع السائح الايطالى من نزول البحر بعد الموعد المحدد من الأجهزة الأمنية، فتعدي السائح الايطالى على المجني عليه بالضرب المبرح، ما ادي إلى فقده الوعي ومصرعه، وتم القاء القبض على السائح الايطالي المتهم والتحفظ على جواز سفره وتحرر محضر بالحادث وتم اخطار السفارة الايطالية بالقاهرة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «أمن الشرقية»: تنفيذ 1185 حكماً قضائياً.. وفحص 30 شقة مفروشة
التالى ضبط عاطل متهم بحيازة سلاح ناري وكمية من نبات البانجو بالشرقية