أخبار عاجلة
زيدان يخسر "نجم الوسط" في مواجهة ألافيس -
87 عاماً.. مملكة شابة راسخة -

انتحار سائق بالمنصورة لمروره بأزمة مالية وفسخ خطوبته

انتحار سائق بالمنصورة لمروره بأزمة مالية وفسخ خطوبته
انتحار سائق بالمنصورة لمروره بأزمة مالية وفسخ خطوبته

انتحر سائق بإحدى قرى المنصورة شنقا، السبت، بعد أن ربط نفسه في تانك مياه في مصنع تدوير بلاستيك، بعد فسخ خطوبته لمروره بأزمة مالية.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة المنصورة، بقيام شخص بالانتحار شنقا داخل مصنع كسارة للبلاستيك كائن بقرية ميت خميس دائرة المركز.

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن مكان البلاغ عبارة عن مصنع لإعادة تدوير البلاستيك مقام على مساحة قيراطين تقريبا، حيث عُثر على جثمان «يسري.ب.ا»، 34 سنة، سائق، ومقيم بذات القرية، يرتدي ملابسه كاملة ومدلى من شاسيه حديدي خاص بتانك المياه بواسطة حبل مربوط برقبته، وأسفل قدميه دلو، وعُثر بين طيات ملابسه على هاتف محمول ومبلغ مالي 230 جنيها، وتبين إصابته بقطع بأوتار رسخ اليد اليسرى، وبمعاينة محل الواقعة تبين وجود بقعة دماء بمدخل المصنع وبجوارها آلة حادة «كتر» عليها أثار دماء وسلامة جميع الأبواب والنوافذ.

وبسؤال مالك المصنع حمزة، 34 سنة، أكد بأن هذا الشخص المتوفي يعمل طرفه وحال دخوله المصنع اكتشف وفاته.

وأكد شقيق المتوفي وعمه أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة لمروره بضائقة مالية وفسخ خطبته، ولم يتهما أحد بالتسبب في وفاته ولا يشتبها فيها جنائيا.

تم إخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6736 لسنة 2017 إداري المركز، وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة، وقررت نقل الجثمان لمستشفى المنصورة الدولي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إصابة 11 شخصًا في انقلاب سيارة بالفيوم