أخبار عاجلة
عكايشي للاتحاديين: سامحوني.. أعدكم بقادم أجمل -
«المستشاران» في الطائرة.. سياسة ورياضة وضحكة -
«الصحة»: مركز 937 قدم 16345 استشارة في أسبوع -
إطلاق سراح رجل الأعمال السعودي خالد الملحم -
مصرف قطر المركزي سيدرس أمر العملات الافتراضية -
شركة عالمية لادارة منطقة الاهرامات الاثرية -
هزة أرضية شمال المدينة المنورة.. بلا أضرار -
«البيئة»: ضبط 200 مخالف لنظام حفر الآبار -
صرف بدلات منسوبي صحة بيشة غداً -

ننشر اعترافات قاتل أطفاله الـ3 وزوجته بالمنيا: «ظننت أني أحلم»

ننشر اعترافات قاتل أطفاله الـ3 وزوجته بالمنيا: «ظننت أني أحلم»
ننشر اعترافات قاتل أطفاله الـ3 وزوجته بالمنيا: «ظننت أني أحلم»

توفى الطفل أحمد خالد 7 سنوات، والذي اعتدى عليه والده المريض نفسي ببلطة حديدية، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفي الجامعي في المنيا، متأثرًا بإصابته، ليلحق بشقيقيه عمرو وعلي اللذان قتلا في نفس الحادث الذي وقع في قرية ريدة التابعة لمركز المنيا، بينما لازالت الأم ترقد في عناية التخدير في حالة حرجة.

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، تلقي الاثنين إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام خالد فاروق محمود 33 سنة، سائق، بقتل نجليه وإصابة زوجته ونجله الأكبر.

وتبين أن الجثتين للطفلين علي خالد 6 سنوات، مصاب بجروح قطعية بفروة الرأس وكسور بأنحاء متفرقة بالجسم، وشقيقه الأصغر عمرو 5 سنوات، مصاب بجروح قطعية بالرأس وكسور بالجمجمة، وتهتك بالمخ وخروج بعض أجزاء من المخ خارج الجسم وجرح قطعي بالرقبة.

وأصيبت الزوجة شيماء علي حسن 27 سنة ربة منزل، بجرح قطعي بالرقبة في الناحية اليمني وكسر بالجمجمة أعلى العين اليمنى، وخروج أجزاء من المخ خارج الجسم، وإصابة الابن الأكبر فاروق، وشهرته أحمد 7 سنوات، بكسر بالجمجمة والوجه، وحالتهما العامة سيئة للغاية، وتم نقلهما إلى مستشفى المنيا العام.

وبسؤال شقيق المتهم الأصغر ووالدته، أكدا أن مرتكب الواقعة والد المجنى عليهم، ولاذا بالهرب خارج المنزل وبيديه البلطة الحديدية وسكينة ملطختان بالدماء.

وأمام النيابة العامة اعترف الأب المتهم خالد فاروق، 33 سنة، المتهم بقتل أطفاله الثلاثة، وإصابة زوجته بقرية ريدة في المنيا، فجر الاثنين، بارتكاب الجريمة.

وقال في اعترافاته أمام النيابة العامة: «كنت نائم وشفت في الحلم زوجتي وأبنائي الثلاث يصرون على اصطحابي لمحافظة قنا لتلقي العلاج في مصحة نفسية، فنهرتهم بشدة ورفضت الذهاب معهم، وذهبت إلى المطبخ وأحضرت بلطة حديدية، وعندما وجدتهم مستغرقين فى النوم على السرير بغرفة زوجتي، هشمت رأس زوجتي وابني الأكبر حتى أشل حركاتهما وأتمكن من قتلهم جميعًا، ثم توجهت إلي على وعمرو وهشمت رأسهما تمامًا، ولم أدري لماذا فعلت ذلك».

وأضاف: «كان هناك دافع داخلي أن أتخلص منهم حتى لا أذهب إلى المصحة النفسية، واعتقدت أنني مازالت أعيش الحلم، وبعدها توجهت إلى الطابق الأرضي وقلت لأمي أنا موت العيال قتلتهم جميعًا حتى لا أذهب إلى المستشفي النفسية بقنا»، وتابع: «خرجت إلي الشارع وفي يدى البلطة والسكينة ملطختين بالدماء، وكنت أردد أن قتلت عيالي».

كان المستشار أحمد العجوز، مدير نيابة مركز المنيا، قرر في التحقيقات التي جرت بإشراف المستشار وائل عبد الجواد رئيس النيابة، حبس خالد فاروق محمود، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتوجيه تهمتي القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لنجليه، والشروع في قتل زوجته ونجله الثالث، وعرض المتهم على مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بالمنيا، تمهيدًا لعرضه على مستشفي الأمراض النفسية والعقلية بالقاهرة، لمعرفة هل يعاني من اضطرابات نفسية وعقلية أم لا، وندب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفلين لمعرفة سبب الوفاة، وتأجيل سماع أقوال زوجته لسوء حالتها الصحية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إغلاق الشوارع المحيطة بالكنيسة الأرثوذكس بقنا لتأمين احتفالات رأس السنة