أخبار عاجلة
ضبط محكوم عليه السجن وبحوزته 80 قطعة حشيش بقنا -
التصدي للفساد.. أيرز فوائد "مجلس المدفوعات" -
هالة السعيد توجه بتحسين حياة المواطنين -
لغز مستشار رئاسة الجمهورية «النصاب» -

ضبط بقال تمويني جمع السلع التموينية لبيعها بالسوق السوداء بالقليوبية

ضبط بقال تمويني جمع السلع التموينية لبيعها بالسوق السوداء بالقليوبية
ضبط بقال تمويني جمع السلع التموينية لبيعها بالسوق السوداء بالقليوبية

تمكنت مباحث التموين بالقليوبية من ضبط بقال تموينى بكفر شكر بسبب تجميع كميات من السلع التموينية المدعمة والمخصصه للبقاليين التموينيين وبيعها فى السوق السوداء والتربح من فارق السعر.

تلقى اللواء مجدى عبدالعال مدير أمن القليوبية إخطارًا من العقيد محمد عبدالهادى، رئيس مباحث تموين القليوبية، يفيد بضبط "سعيد إ ب" بقال تموينى كائن بناحيه كفر رجب - دائرة مركز كفر شكر، لقيامه بتجميع كميات من السلع التموينية (زيت) المدعم من قبل الدولة والمخصص للبقالين التموينيين والذي يصرف بنظام البطاقات التموينية للمواطنين بغرض احتكار وتجميع تلك السلعة وحجبها عن جمهور المستهلكين وعدم صرفها وبيعها لتجار السوق السوداء بغرض الاستفادة من فارق الاسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعة مستغلا الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد.

وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط 52 كرتونة زيت كهرمان – حورس.. بإجمالى وزن 528.200 كجم،  خاصه بوزارة التموين.. كما تم ضبط المدعو "سعيد ج ع"، المسئول عن الواقعة، وبسؤاله اعترف بارتكابه الواقعة.

تم التحفظ على المضبوطات بالشركة العامة لتجارة الجملة فرع كفر شكر وتحرر عن ذلك المحضر رقم  12932 جنح مركز كفر شكر لسنة 2016، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية»: دوى الانفجار بالقاهرة الجديدة ناجم عن حريق بماسورة غاز أثناء صيانتها