أخبار عاجلة
البنوك تدرس قرار «المركزي» خلال أيام -
بالصور.. العالم «قطة تلعب بالكرة»! -

مصرع ضابط وخطيبته ومصور في حادث بـ«دائري السلام»

مصرع ضابط وخطيبته ومصور في حادث بـ«دائري السلام»
مصرع ضابط وخطيبته ومصور في حادث بـ«دائري السلام»

لقي 3 أشخاص مصرعهم، بينهم ضابط شرطة بقطاع الأمن المركزي في الجيزة وخطيبته، نتيجة حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل بدائري السلام، مما أدى إلى توقف حركة المرور للمتجه من مدينة السلام وصولاً إلى الطريق الزراعي، وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات، فيما تم نقل المتوفين إلى المستشفى تمهيدا لاستخراج تصاريح الدفن.

كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء عادل زكي مساعد الوزير للمرور، تلقت بلاغًا يفيد وقوع حادث مروري بالطريق الدائري، وبانتقال رجال المرور والحماية المدنية وبصحبتهم أوناش وسيارات الإسعاف والمعدات اللازمة، قاموا برفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات.

وكشفت التحريات المبدئية أن الضابط من مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية ويدعى الملازم أحمد يسري، ويعمل ضابطا بقطاع الأمن المركزي في الجيزة، وخطيبته مريم عدلي، وأحمد منصور مصور فوتوغرافي، لقوا مصرعهم في حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل على دائري السلام.

وأكدت التحريات أن الضابط وخطيبته والمصور كانوا في طريقهم للعودة إلى مدينة المحلة، بعد الانتهاء من جلسة تصوير بالقاهرة، ولقوا مصرعهم في حادث بالطريق الدائري، حررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى