إحالة مسئولى مستشفى بورفؤاد العام للتحقيق بسبب الإهمال الطبى

إحالة مسئولى مستشفى بورفؤاد العام للتحقيق بسبب الإهمال الطبى
إحالة مسئولى مستشفى بورفؤاد العام للتحقيق بسبب الإهمال الطبى

أحال الدكتور عادل تعيلب وكيل وزارة الصحة ببورسعيد ، اليوم الجمعة ، واقعة إهمال تعرض لها الصياد المصاب في حادث اصطدام قارب صيد بجسم كوبري النصر العائم، بمستشفى بورفؤاد العام للتحقيق، إذ مكث بها لتلقي العلاج اللازم عقب وقوع الحادث، وقام أمس الطبيب المعالج له بكتابة تقرير خروج للحالة إشارة إلى إتمامه للعلاج واستقرار حالته على عكس الواقع .

 

ومن جانبه أكد أيمن جابر مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية ببورسعيد في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه عقب خروج المريض من مستشفى بورفؤاد العام، شعر بالتعب فتوجه إلى المستشفي العام "الأميري"، للكشف الطبي، وبالفحص تبين وجود نزيف بالرئة، وهواء تحت الجلد، وكسر بالضلع الرابع.

 

وأضاف "جابر"، أنه تم تركيب أنبوبة صدرية للمريض بواسطة أطباء مستشفى الأميرى، ودخل للقسم الداخلى لاستكمال العلاج، مشيرا إلى أنه فور علم الدكتور عادل تعيلب بالواقعة أمس، أمر بإحالتها للتحقيق مع مستشفى بورفؤاد، إذ أنه اكتشف ذلك يوم أمس من أهل المريض الذين تواصلوا معه.

 

وقال مسئول طوارئ الصحة ببورسعيد، إن الدكتور عادل تعيلب، زار برفقته المريض في المستشفي، للوقوف على آخر تطورات حالته الصحية، والاطمئنان علي تقديم أوجه الرعاية له ، وكلفه وبعض أطباء المديرية بمتابعة الحالة فى مستشفى بورسعيد العام ".

 

وكان قد لقي اثنان من الصيادين مصرعهما وأصيب آخر، في حادث اصطدام قارب صيد كانوا يستقلونه، حال ممارستهم لمهام الصيد بمياه المجري الملاحي لقناة السويس، في جسم كوبري النصر العائم بين ضفتي القناة ناحية مدينة بورفؤاد، أثناء فتحه لعبور إحدى القاطرات، وتوفى أحمد يوسف فياض 27 عاما، و السيد عويس فياض 22 عاما، والمصاب السيد محمد عوض 60 عاما، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمة شديدة بالصدر.

 

و تم انتشال الجثث من موقع الحادث، ونقلت بواسطة الإسعاف إلى مستشفى بورسعيد العام، ووضعت الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جرعة مخدرات زائدة تقتل متعاطيًا قبل الإفطار بطور سيناء