أخبار عاجلة
العاهل السعودي يوجه بعلاج طفل سوداني -
مستثمر يستحوذ على 5% من أسهم جينيال تورز -
الحشد الشعبي يحرر قرى إيزيدية في شمال العراق -
العثور على مقبرة جماعية شرق الطبقة بسوريا -
"الكوليرا" يحصد أرواح 473 يمنياً خلال شهر -

الداخلية تواصل البحث عن زعيم عصابة سرقة الأجهزة الطبية بالإسعاف

الداخلية تواصل البحث عن زعيم عصابة سرقة الأجهزة الطبية بالإسعاف
الداخلية تواصل البحث عن زعيم عصابة سرقة الأجهزة الطبية بالإسعاف
نجحت قوات مباحث قسم شرطة ثان الغردقة، بإشراف اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، في ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص في ارتكاب جرائم سرقات الأجهزه الطبية الخاصة بمرافق الإسعاف بعدد من المحافظات وضبط المسروقات.

وكان بلاغ ورد لإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحر الأحمر بسرقة عدد من الأجهزة (5 شاشات عرض، 5 أجهزة شفط سوائل) من داخل سيارات الإسعاف المتواجدة بمرفق الإسعاف بالبحر الأحمر.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الواقعة، وتحديد وضبط مرتكبيها، وتوصلت جهوده إلى رصد إحدى الشركات على مواقع الإنترنت تقوم بعرض أحد الأجهزة المماثلة للبيع بمنطقة الزيتون بالقاهرة.

وتم التواصل مع "ا.ج.م"، مندوب الشركة لشراء الأجهزة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته (2 جهاز مونتور أحدهما مبلغ بسرقته من مرفق الإسعاف بالبحر الأحمر والأخر من الغربية).

وبمناقشته قرر أنه يعمل مندوب مبيعات لشركة إستيراد وتصدير كائنة بحدائق الزيتون بالقاهرة، وأن الشركة ملك "م. م. أ"، ومقرها كفر الزيات بالغربية، وأنه توجد كميات كبيرة من تلك الأجهزة بمخازن الشركة الكائنة بذات العنوان.

وبالتنسيق مع مديرية أمن الغربية لسرعة ضبط باقى المسروقات قبل تصريفها تم ضبط كل من " م. م. أ"، 37 سنة، مالك الشركة، ومقيم بالمنيل، القاهرة، وموطنه الأصلى كفر الزيات بالغربية، و"ع. م.م"، 46 سنة، صاحب شركة خدمات طبية، ومقيم بكفر الزيات، بالغربية.

وضبط بحوزتهم (76 جهازا طبيا متنوعا مبلغا بسرقتها في عدد من المحافظات، مبلغ مالى 60090 جنيها)، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابى، بالاشتراك مع آخر (تم تحديده وجار العمل على ضبطه)، تخصص في ارتكاب جرائم سرقات الأجهزة الطبية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى