أخبار عاجلة
مصرع 17 شخصًا في انفجار منجم فحم شمال الصين -
الدولار الجمركي يسجل 18.14 جنيها.. اليوم -
ارتفاع أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 584 جنيها -

«التعذيب» و«جرعة هيروين».. روايتان أمام النيابة عن وفاة مسجون مركز البدرشين

«التعذيب» و«جرعة هيروين».. روايتان أمام النيابة عن وفاة مسجون مركز البدرشين
«التعذيب» و«جرعة هيروين».. روايتان أمام النيابة عن وفاة مسجون مركز البدرشين

بدأت نيابة البدرشين في الجيزة، الثلاثاء، تحقيقاتها في وفاة مسجون داخل حجز مركز شرطة البدرشين، أمس الأول، حيث استمعت النيابة لأقوال مفتش الصحة الذي وقع الكشف الطبى على المتوفى ويُدعى عادل وحيد، 24 سنة، سائق، وأقوال المسعف الذي توجه للقسم فور إخطاره بإصابة «عادل» بحالة إعياء شديدة.

وقال مفتش الصحة، في تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار محمد صلاح، إنه لم يتعنت في تنفيذ قرار النيابة بنقل «عادل»، والذى كان محبوسًا على ذمة قضية اتجار بالمخدرات، إلى مستشفى البدرشين العام، وعندما جهزت سيارة الإسعاف لنقله كان المتهم لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأكد الطبيب المسعف، أمام النيابة، أنه حضر إلى مركز شرطة البدرشين لنقله «عادل» إلى المستشفى، وبتوقيع الكشف الطبى على المتهم، تبيّن أن نضبات القلب ضعيفة للغاية، ولابد من نقله إلى أقرب مستشفى مجهزة طبيًا لإنقاذ حالته، ولم يكن واضحًا لدية وجود أي آثار لاعتداء بدنى.

وتباشر النيابة تحقيقاتها في روايتين، الأولى التي سرّدتها والدة المتوفى، حيث قالت:إن مسجونًا كان رفقة ابنها أخبرها بتعريضه للتعذيب على يد ضابط وأمين شرطة، والرواية الثانية التي أكدها 4 مسجونين وفحواها أن جرعة هيروين تعاطاها المتهم «عادل» أدت إلى وفاته.

وطلبت النيابة تحريات قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية لكشف ملابسات الواقعة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه