أخبار عاجلة
ضبط 8 حالات تحرش بالإناث بشوارع البحيرة -
إصابة مواطن وسيدة برصاص مجهولين في رفح -
ضبط عاطل وبحوزته 4000 قرص مخدر في الشرقية -
تنفيذ 2005 أحكام بالحبس والغرامة في البحيرة -
البورصة تخسر 1.6 مليار جنيه في مستهل التعاملات -
وصول 48 ألف طن قمح إلى ميناء الإسكندرية -

إغلاق جزئي لطريق «القطامية العين السخنة» 6 أشهر للتطوير

إغلاق جزئي لطريق «القطامية العين السخنة» 6 أشهر للتطوير
إغلاق جزئي لطريق «القطامية العين السخنة» 6 أشهر للتطوير
أعلنت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور، عن إجراء تحويلات مرورية بالتزامن مع تنفيذ أعمال تطوير ورصف طريق القطامية – العين السخنة، وذلك في الاتجاه من العين السخنة إلى القاهرة، لمدة 6 شهور ما يستلزم إغلاق جزئى بالطريق وسط انتشار للخدمات المرورية.

وتشمل هذه الأعمال إزالة طبقة الأسفلت واستبدالها لمسافة 18 كيلو مترا في الاتجاهين على أن يتم البدء في تلك الأعمال بالاتجاه القادم من العين السخنة باتجاه القاهرة.

الأمر الذي يستلزم إجراء تحويلات مرورية في الاتجاه الآخر وفصل حركة السيارات ما بين الاتجاهين بتخصيص حارتين مروريتين لكل اتجاه من الكيلو 68 وحتى الكيلو 86 ومع الانتهاء من تلك الأعمال سيتم تحويلها في الاتجاه القادم من القاهرة حتى العين السخنة وتحويل حركة السيارات بتخصيص حارتين للمركبات وتم إجراء التحويلة لاستيعاب الأحجام المرورية.

وعينت إدارة المرور خدمات مرورية وعلامات إرشادية بمحيط الأعمال، بناءً على توجيهات اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور وتم تخصيص حارتين في الاتجاه بطول التحويلة لحركة السيارات.

كما تقوم الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية، لتأمين منطقة الأعمال من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية