أخبار عاجلة
سعر الدولار في ٦ بنوك بمستهل تعاملات اليوم -
تباين مؤشرات البورصة بمستهل التعاملات -
عروض «السعودية للمفروشات» اليوم وغدا -
حبس شبكة دعارة مدينة نصر 4 أيام على ذمة التحقيق -

ضبط 45 قضية تموينية متنوعة في الجيزة

ضبط 45 قضية تموينية متنوعة في الجيزة
ضبط 45 قضية تموينية متنوعة في الجيزة
تمكنت قوات مباحث شرطة التموين بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء هشام العراقي، مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة من تكثيف الجهود الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين على القانون.

جاء ذلك خلال حملة أمنية أسفرت عن ضبط صاحب باكية للملابس الجاهزة 33 لإدارته الباكية بدون ترخيص وتجميعه كميات كبيرة من الملابس ووضع علامة تجارية مملوكة للغير «بدون وجه حق» وإعادة طرحها للبيع بقصد تحقيق أرباح طائلة غير مشروعة وبلغ إجمالي المضبوطات 43 بنطلون جينز مقلدة لإحدى الشركات.

كما تم ضبط 45 قضية شملت 10 قضايا عدم حمل شهادة صحية و19 عدم الإعلان عن الأسعار و9 بيع بأزيد من السعر الرسمي واستيلاء على المال العام ومزاولة مهنة بدون ترخيص و12 جوال دقيق بلدي مدعم من قبل الدولة و7 إسطوانات غاز سعة 12.5كجم مدعمة من قبل الدولة.

ونسقت قوات شرطة تموين الجيزة مع الجهات المعنية المختلفة لضبط عملية الأسعار مع بعض أصحاب محال الجزارة لعرض لحوم طازجة مستوردة عن طريق شركات الجملة التابعة لوزارة التموين للمواطنين بأسعار تتراوح من 50 إلى 60 جنيهًا للكيلو الواحد.

وفي ذات السياق تمكنت الأجهزة المعنية بمديرية أمن الجيزة بمباحث التموين من خلال التعاون مع الجهات المعنية بمديرية التموين من تثبيت الأسعار بالتنسيق مع الشركة القابضة للسلع الغذائية والتابعة لوزارة التموين حيث تم إرسال قوافل من السيارات لبيع "أوراك الدجاج المحلية" بأسعار منخفضة بالمناطق الشعبية للمواطنين محدودي الدخل، تحت إشراف إدارة مباحث التموين بسعر الكيلو 9.50 جنيهات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية