أخبار عاجلة
زيزي عادل تصور أغنية جديدة فى الأردن -
بالصورة.. محمد عساف يغادر دبي متجهاً إلى أمريكا -
تحرير سرت.. هل هي بداية نهاية "داعش" في ليبيا؟ -
الإذاعات الموجهة تحتفل بميلاد بنجيب محفوظ -
ريهام عبدالغفور بديلة منة فضالى فى "الزيبق" -
إخلاء سبيل المحامية عزة سليمان بكفالة 20 ألف جنيه -
وفد قطري يصل القاهرة فى زيارة تستغرق أربعة أيام -
موظف يذبح عمه لشكه في خيانته مع زوجته -

دفاع مجدي مكين يطالب بالتحفظ على كاميرات مستشفى الزيتون

دفاع مجدي مكين يطالب بالتحفظ على كاميرات مستشفى الزيتون
دفاع مجدي مكين يطالب بالتحفظ على كاميرات مستشفى الزيتون
طالب محمد عثمان عضو هيئة الدفاع عن سائق عربة كارو، مجدى مكين، الذي لقي مصرعه في قسم شرطة الأميرية، من نيابة غرب القاهرة الكلية بالتحفظ على كاميرات مستشفى الزيتون التخصصى وتفريغها وضمها للقضية، واستدعاء الطبيبة التي أعدت تقرير الوفاة المبدئى.

وقال عثمان، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إنه طالب بتشكيل لجنة ثلاثية من الطب الشرعى برئاسة كبير الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها عقب الحادث، إنه أثناء مرور قوة من مباحث قسم شرطة الأميرية تبين ارتباك 3 أشخاص يستقلون عربة كارو من أعلى كوبرى مسطرد قاصدين الزاوية الحمراء محل إقامتهم حيث غيروا مسارهم ومرورهم بسرعة لتخطى القوة الأمنية مصيبين من يعترض طريقهم وبملاحقتهم تم ضبطهم وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 20 شريطا من الأقراص المخدرة.

وأضافت الوزارة، أن مباحث الأميرية اتخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وتبين أن المتهمين هم "محسن. ن" سبق اتهامه في قضية آداب عامة بقسم الزاوية، و"محمود. م"، صاحب عربة الكارو، و"مجدى. م" 51 سنة، سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات بقسم الزاوية، وأثناء التحقيق ومناقشة المتهمين سقط المتهم الثالث على الأرض وأثناء نقله للمستشفى، توفى إثر أزمة قلبية حادة أدت لوفاته في الحال، وفقا لرواية وزارة الداخلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه