أخبار عاجلة
عاجل.. "المسابقات" توقف طارق العشري -
الزمالك ضيفاً ثقيلأ على أسوان اليوم -
ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في البحيرة -
موسكو تتوقع اتفاقا قريبا مع واشنطن حول حلب -
استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب نابلس -
باكستان تعلن الحداد لمصرع 47 شخصا في تحطم طائرة -
ظريف: من مصلحة أمريكا الالتزام بالاتفاق النووى -

في "فساد الداخلية".. منع "العادلي" من تغيير محل إقامته إلا بإخطار

في "فساد الداخلية".. منع "العادلي" من تغيير محل إقامته إلا بإخطار
في "فساد الداخلية".. منع "العادلي" من تغيير محل إقامته إلا بإخطار
قال مصدر قضائي بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، أن قرار التحفظ على أموال حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، و12 موظفًا بالوزارة؛ لاتهامهم بالاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام، صدر في جلسة 7 فبراير السابقة .

وأضاف أن قرار التحفظ على أموالهم ومنعهم من السفر وعدم مبارحة المتهمين لمساكنهم ، جاء طبقًا لنص المادة 201 من قانون الإجراءات الجنائية، موضحًا أنه لا يجوز لأي منهم نقل مقر إقامته إلا بموافقة وإخطار القسم التابع للمكان المقيم به حتى يكون معلوم بالنسبة للجهات الأمنية.

وقرر المستشار حسن فريد، رئيس محكمة الجنايات، تأجيل القضية إلى جلسة 13 ديسمبر المقبل؛ لسماع أقوال شهود النفي وهم اللواء حسن الألفى، واللواء جهاد يوسف، والمستشار جودت الملط.

وفي بداية الجلسة ، طالب فريد الديب، دفاع حبيب العادلي، سماع شهادة اللواء حسن الألفي، وزير الداخلية الأسبق، شهادة اللواء جهاد يوسف، مساعد الوزير الداخلية لشئون المالية بوزارة المالية إبان تولى المتهم الأول حبيب العادلي وزارة الداخلية.

فيما تنازل فريق الدفاع عن مناقشة أعضاء اللجنة المشكلة لفحص أوراق القضية، وهنا طالب رئيس المحكمة من السكرتارية إثبات تنازل الدفاع عن مناقشة اللجنة، كما طالب الدفاع الحاضر بسماع شهادة اللواء جودت الملط رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات الأسبق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه