أخبار عاجلة
اصطدام قطار بسيارة نقل في مزلقان طوخ -
خروج مصابي حادث حريق برج سكني في بني سويف -
"بارتي" الأفضل في مباراة غانا ومالي -
المقاولون يفوز بهدفين على أسوان وديًا -

بلاغ يتهم عضو برلماني بالتعدي على مواطن وسحله ببولاق أبو العلا

بلاغ يتهم عضو برلماني بالتعدي على مواطن وسحله ببولاق أبو العلا
بلاغ يتهم عضو برلماني بالتعدي على مواطن وسحله ببولاق أبو العلا

تلقى النائب العام المستشار نبيل صادق، بلاغاَ من المواطن حمدي أحمد صادق أحمد، ضد النائب محمد المسعود عضو لجنة السياحة والطيران المدني ب، يتهمه فيه بالتعدي عليه، بالضرب وسحب سيارته الملاكي منه.

وذكر البلاغ، المقيد برقم 6036 لسنة 2016 بلاغات النائب العام، أن الشاكي قام بشراء سيارة كيا سيراتو عام 2011 موديل السنة من معرض محمد أحمد المسعود، حيث قام بدفع مبلغ مالي يقدر بـ 38 ألف جنيه كدفعة أولى، و5 الأف جنيه لبوليصة التأمين، فضلاَ عن ألفي جنيه رسوم تسجيل السيارة بإجمالي 45 ألف جنيه.

وأضاف البلاغ، أنه عقب استلام السيارة مباشرة بأسبوع وقعت ثورة 25 يناير 2011، ومع استمرار حالات سرقة السيارات قام الشاكى بتخزين السيارة في أحد الجراجات المجاورة لمديرية أمن الفيوم، حيث المحافظة التي يقطن فيها الشاكي، حتى لا تتعرض السيارة لأي أذى أو سرقة، ونتيجة أحداث الثورة تأخرت في دفع 3 أقساط للسيارة.

وأشار البلاغ، إلى أن محمد أحمد المسعود، صاحب المعرض، استدعى الشاكي لحل أزمة الأقساط، ونظراَ لأن الشاكي يتعامل مع المشكو في حقه منذ ما يقرب من 25 سنه، فقرر له أن الثورة هي التي تسببت في تأخير دفع الأقساط، وعقب الاتفاق معه على تسديد الأقساط، انصرف الشاكي إلا أنه لم يجد سيارته أمام المعرض كما تركها، وحينما توجه الى سكرتيرة المسعود للسؤال عن السيارة، أجابوه قائلين: "الريس بيقولك مفيش عربيات عندنا واحنا عربيتنا عندنا وفلوسك عندك".

وأوضح البلاغ، أن الشاكي تحرك من معرض المسعود ببولاق الى معرضه بسفنكس للوصول الى صاحب المعرض، فقام مساعد المسعود ويدعى "رضوان" بالتعدي عليه بالضرب والسحل، ثم اتجه الى قسم شرطة العجوزة لتحرير محضر بالواقعة، ومرت الأيام دون أن يصل الشاكي الى حل مع المشكو في حقه، حتى قدوم انتخابات مجلس الشعب وكي يستطيع المسعود خوض الانتخابات أجرى اتصالاَ هاتفياَ بالشاكي للتنازل عن المحاضر المقدمة ضده حتى يتمكن من الناحية القانونية من خوض الانتخابات وسوف يقوم بحل أزمته معه.

وتابع البلاغ، أن زوجة محمد أحمد المسعود، صاحب المعرض، اتصلت به هي الأخرى للتفاوض معه في التنازل عن المحاضر، وحينما استجاب لرغبتهم، وخاض المسعود الإنتخابات عن دائرة بولاق أبو العلا، ما نتج عنه نجاحه في الدائرة، إلا أنه عاد ليتنصل منه مرة أخرى دون أن يفي بوعده.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية