أخبار عاجلة
جدة: «الحمدانية» يفسد بريق «الجوهرة» -
البلوي: سأسعى مع زملائي لتقديم رؤى جديدة -
تعثر الجسر المعلق -
مفاوض إيراني: ترمب يخطط لتغيير النظام -
حديث العدسة -
«الارتداد السادس» يربح المؤشر297 نقطة -
130 خبيرا من 45 جهة يناقشون استعدادات حج 38 -

مصدر أمني: ضبط قتلة رئيسة بنك أبو ظبي خلال ساعات

مصدر أمني: ضبط قتلة رئيسة بنك أبو ظبي خلال ساعات
مصدر أمني: ضبط قتلة رئيسة بنك أبو ظبي خلال ساعات
أكد مصدر أمني أن قوات قطاع الأمن العام بقيادة اللواء جمال عبد البارئ مساعد وزير الداخلية للأمن العام تعكف على مواصلة العمل البحثي عن مرتكبي واقعة مقتل نيفين لطفي رئيسة بنك أبو ظبي الإسلامي بالتعاون مع مباحث مديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء خالد شلبي مدير المباحث العامة، التي عثر عليها مقتولة فجر اليوم الثلاثاء داخل شقتها بدائرة قسم أول 6 أكتوبر.

وأوضح المصدر إلى أن رجال البحث الجنائي نجحوا في جمع أول خيط للوصول للجناة وسيتم إعداد مأمورية بالاشتراك مع الأمن المركزي في ضبطهم مؤكدا أنه سيتم ضبطهم خلال ساعات.

وأوضح المصدر إلى أن التحريات والمعلومات المبدئية أوضحت أن المتوفية كانت تقيم بمفردها داخل شقتها المتواجدة بكمبوند سيتي فيو على الطريق الصحراوي بعد انفصالها عن زوجها وهي خريجة بكالوريوس العلوم الاقتصادية من الجامعة الأمريكية. 

وأشار المصدر إلى أن المتوفية كانت لديها خبرات كثيفة في مجال العمل العمل المصرفي من خلال تدريبات وفرق حصلت عليها من خلال عملها الولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبا.

وأشار المصدر إلى أنها كنت تعمل قبل التحاقها برئاسة بنك أبو ظبي الإسلامي محللة مالية ببنك سيتي جروب التجاري لأوروبا والشرق الأوسط والمتواجد مقره بلندن وذلك عام 1976 كما أنها تقلدت عدة مناصب وهي مديرة العمليات والعضو المنتدب في عدد من البنوك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه