أخبار عاجلة
شبيه «شمعون» يعطل نظام أمانة «العروس» -
انتهاء أزمة جنش مع الزمالك والحارس يعتذر -
ضبط صاحب شركة استولى على 50 طن سكر في سوهاج -
الجيش الإيراني يبدأ مناورات برية كبرى -
السلطات التركية تفجر سيارة مشبوهة في اسطنبول -

مصدر أمني: مجهولان قتلا مديرة بنك أبو ظبي داخل فيلتها بهدف السرقة

مصدر أمني: مجهولان قتلا مديرة بنك أبو ظبي داخل فيلتها بهدف السرقة
مصدر أمني: مجهولان قتلا مديرة بنك أبو ظبي داخل فيلتها بهدف السرقة

عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة نفين لطفي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبو ظبي الإسلامي بمصر، مقتولة داخل فيلا في كمباوند بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، وتبين من تحريات وتحقيقات المباحث أن المجني عليها مصابة بعدة طعنات.

وكشفت التحريات التي شرف عليها اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن مجهولين تعديا على القتيلة بسلاح أبيض، وجار تحديد ملامحهما، بعد الاستماع لعدد من أفراد عائلة المجني عليها وجيرانها، للتوصل لهوية مرتكبي الجريمة.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة إن الغرض من قتل الضحية كان السرقة، مشيرا إلى أنه جار حصر المتعلقات الخاصة بالضحية، لبيان المحتويات التي تم سرقتها من المسكن وانتقل خبراء المعمل الجنائي لإجراء معاينة لمكان الحادث.

وأضاف المصدر لـ«الشروق» أن القتيلة كانت تستعد للسفر خلال أيام لمقر البنك الرئيسي بأبو ظبي، مؤكدا أن الجناة كانوا يتتبعون خطوط سيرها بكمباوند "سيتي فيو" الذي تقيم بداخله.

وكان اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة تلقى إخطارا من الأجهزة الأمنية بالجيزة بالعثور على جثة نيفين إبراهيم لطفي، مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي، 64 سنة، داخل شقتها في كومبوند "سيتي فيو" على الطريق الصحراوي بأكتوبر.

وبالفحص المبدئي تبين أن السيدة القتيلة بجثمانها آثار لطعنات، وعلى الفور أمر بتشكيل فريق بحث للوقوف على ظروف وملابسات الحادث وضبط الجناة في أسرع وقت وباشرت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا:

العثور على جثة الرئيس التنفيذي لـ«أبو ظبي الإسلامي» داخل مسكنها بـ6 أكتوبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه