أخبار عاجلة
ضبط 3 تجار مخدرات في حملة أمنية بكفر الشيخ -
ضبط «عاطل» لاتهامه بقتل «خالته» فى عين شمس -
تجديد حبس 37 أمين شرطة 15 يوما في جنوب سيناء -
نجاة قول أمني من انفجار عبوة ناسفة بالعريش -
متحف الحياة -
بث مباشر - مصر 0 × 0 مالي -
مغص كلوي يبعد عبد المنعم عن تدريبات الأهلي -

ربة منزل تهرب مع عشيقها ويطلبان فدية 200 ألف جنيه من أسرتها

ربة منزل تهرب مع عشيقها ويطلبان فدية 200 ألف جنيه من أسرتها
ربة منزل تهرب مع عشيقها ويطلبان فدية 200 ألف جنيه من أسرتها
اختلقت ربة منزل ببني سويف واقعة اختطافها، عقب هروبها وإقامتها مع عشيقها بشقته في الجيزة، حيث اتصل هاتفيا بشقيقها، وطلب فدية 200 ألف جنيه؛ للإرشاد عن مكانها، إلا أن جهود المباحث الجنائية كشفت غموض الواقعة.

وكان اللواء محمد الخليصي مدير الأمن، تلقى إخطارا من «أحمد. ط. ع. ر» موظف، بقيام أحد الأشخاص بالاتصال بهاتفه المحمول، وطلب فدية 200 ألف جنيه؛ لإعادة شقيقته «سمية. ط. ع» المخطوفة، ونجلتها «ا. م. ح. ع» وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء خلف حسين مدير المباحث الجنائية، والعميد خالد عبد السلام، رئيس البحث الجنائي، ودلت التحريات الأولية أن شقيقة المبلغ ترتبط بعلاقة عن طريق «فيس بوك» والاتصالات التليفونية بـ«أحمد. ن. ز. ح»، 47 سنة، مقيم الطوابق الجيزة.

وأرشدت التحريات ومجهودات البحث الجنائي، إلى أنهما التقيا بشقة العشيق، واتفقا سويا على قيام المتهم بالاتصال التليفوني بأهلها، وطلب مبلغ مالي 200 ألف جنيه، نظير الإرشاد عن مكانها، وعودتها لأهلها.

وعقب تقنين الإجراءات قامت قوة من المباحث برئاسة العميد خالد عبدالسلام، رئيس المباحث الجنائية، بالتنسيق مع أمن الجيزة، وتم ضبطهما، واعترفا بصحة الواقعة، وأرشدا عن مكان الشريحة التي استخدمت في الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وأمر المستشار عماد علي، المحامي العام لنيابات بني سويف، بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية