أخبار عاجلة
الدوري الايطالي: بولونيا يفرمل انتر ميلان -
الحميد رئيساً لغرفة القصيم -
«بوتري بارن» تكشف النقاب عن تشكيلة الخريف لعام 2017 -
هيئة الرياضة.. الحزم كابوس المتجاوزين -

ضبط سائق لودر قبل تحميله كابلات خاصة بالشركة المصرية للاتصالات بالشرقية

ضبط سائق لودر قبل تحميله كابلات خاصة بالشركة المصرية للاتصالات بالشرقية
ضبط سائق لودر قبل تحميله كابلات خاصة بالشركة المصرية للاتصالات بالشرقية

تمكن ضباط إدارة فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان بالاشتراك مع مباحث قسم ثان العاشر من ضبط سائق لودر أثناء قيامه بتحميل 150 متر من كابلات التليفونات الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات على سيارة لاذ قائدها بالفرار، وتم التحفظ على اللودر وسائقه تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وجارٍ ضبط سائق السيارة الهارب.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد والى، مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بتلقيه بلاغا من العميد محمد هلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان بورود بلاغاً من مدير إحدى الشركات المنفذة لمشروعات الشركة المصرية للاتصالات بإكتشافه قيام أحد الأشخاص بمحاولة سرقة كابلات التليفونات بالمجاورة 49 بدائرة قسم ثان العاشر.

وانتقل ضباط مباحث القسم إلى محل الواقعة وتم ضبط لودر أثناء قيامه برفع كابلات تليفونات أرضية قيادة «حسني. م. م» 21 سنة سائق وتحميلها على السيارة رقم 4572 ق ي ب ماركة شيفروليه تخلي عنها قائدها هاربا وعثر بداخلها على 150 متر من كابلات التليفونات القديمة الخاصة بالشركة المصرية للإتصالات.

وأفاد مصدر أمني بأنه تم تحديد سائق السيارة الهارب وجارٍ ضبطه فيما تم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إصابة 11 شخصًا في انقلاب سيارة بالفيوم