أخبار عاجلة
عاجل.. "المسابقات" توقف طارق العشري -
الزمالك ضيفاً ثقيلأ على أسوان اليوم -
ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في البحيرة -
موسكو تتوقع اتفاقا قريبا مع واشنطن حول حلب -
استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب نابلس -
باكستان تعلن الحداد لمصرع 47 شخصا في تحطم طائرة -
ظريف: من مصلحة أمريكا الالتزام بالاتفاق النووى -

"العادلي" يوقع على "عدم مبارحة مسكنه" بنيابة وسط القاهرة

"العادلي" يوقع على "عدم مبارحة مسكنه" بنيابة وسط القاهرة
"العادلي" يوقع على "عدم مبارحة مسكنه" بنيابة وسط القاهرة
وصل اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، واللواء نبيل خلف فؤاد كمال، مدير حسابات وزارة الداخلية، وعدد من متهمي قضية الاستيلاء على أموال الداخلية، منذ قليل، إلى نيابة وسط القاهرة؛ لتوقيع علي قرار عدم مبارحتهم مساكنهم.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، أجلت محاكمة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، و12 آخرين من قيادات الوزارة، بتهمة الاستيلاء على أموال الوزارة، لجلسة 13 ديسمبر المقبل.

كما أمرت المحكمة بتكليف النيابة باستدعاء اللواء حسن الألفي وزير الداخلية الأسبق، والمستشار جودت الملط رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق لمناقشتهم، مع استمرار سريان قرارها السابق بالتحفظ على أموال المتهمين وزوجاتهم وعدم مبارحتهم مساكنهم.

كان قاضي التحقيق أحال في أغسطس قبل الماضي، العادلي و12 مسئولًا بوزارة الداخلية للمحاكمة الجنائية، لاتهامهم بالاستيلاء على نحو مليارين و388 مليونًا و590 ألفًا و599 جنيهًا، إبان تولى العادلى منصب وزير الداخلية.

وجاء في التحقيقات أن "العادلي" استغل منصبه، من خلال التوقيع على قرارات واستمارات لصرف مكافآت لضباط وقيادات بالوزارة، من دون ذكر الجهة التي آلت إليها هذه المكافآت".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه