أخبار عاجلة
10 صور لطفل شارك في تدريبات حراس الإسماعيلي -
بالفيديو.. "الذهب موجود في منزلك وأنت لا تعلم !" -
صورة نادرة .. شاهد " بيبو وزيزو " بالأحضان -
أسامة فرحات: صن دونز طلب التعاقد مع معروف يوسف -

تفاصيل جديدة عن مقتل رئيسة بنك أبو ظبي الإسلامي بأكتوبر

تفاصيل جديدة عن مقتل رئيسة بنك أبو ظبي الإسلامي بأكتوبر
تفاصيل جديدة عن مقتل رئيسة بنك أبو ظبي الإسلامي بأكتوبر
حصلت" فـــيتــو" على تفاصيل جديدة في واقعة مقتل نيفين لطفي رئيسة بنك أبو ظبي الإسلامي داخل فيلتها بكمبوند سيتي فيو بالطريق الصحراوي.

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن عامل النظافة وسائق السيارة اللذين يعملان بالفيلا، ذهبا صباح يوم الحادث إلى محل عملهما في الفيلا، لكن السائق فور اقترابه من الفيلا لم يجد السيارة في مكان انتظارها، ما أثار الشك في نفسه، فدخل هو والعامل إلى داخل الفيلا، ووجدا الخادمة نائمة.

وعندما غابت المجني عليها عن موعد نزولها إلى عملها، صعدت الخادمة إلى غرفة نومها لإيقاظها، وبفتح الباب قليلا وجدتها ملقاه على سريرها وغارقة في دمائها، مع وجود آثار بعثرة في محتويات غرفتها، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية، والتي تحركت على الفور إلى محل البلاغ.

وكان اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارا صباح اليوم الثلاثاء، من العميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد رشدي همام مفتش المباحث، والمقدم محمد الشاذلي رئيس المباحث، بالعثور على جثة نيفين إبراهيم لطفي، مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي داخل مسكنها، بكمبوند فيو على الطريق الصحراوي، وبالانتقال ومعاينة الجثة تبين أن بها طعنات متفرقة بجسدها.

بإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث موسع ضم كلا من النقباء عمرو الباسل، وعمر نصير، محمد طبلية، وحازم محمد، وبلال سلامة معاونا المباحث، وجار تكثيف الجهود لضبط الجناة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه