أخبار عاجلة
مصر للطيران الناقل الرسمى لمهرجان التذوق -

مصدر أمني: القبض على مشتبهين اثنين بقتل مديرة بنك أبوظبي «خلال ساعات»

مصدر أمني: القبض على مشتبهين اثنين بقتل مديرة بنك أبوظبي «خلال ساعات»
مصدر أمني: القبض على مشتبهين اثنين بقتل مديرة بنك أبوظبي «خلال ساعات»
قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، إن الفريق المكلف بالتحقيق في واقعة العثور على جثة نفين لطفي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبو ظبي الإسلامي بمصر، تمكن من التوصل لمشتبهين اثنين في الواقعة، مؤكدًا أنه خلال ساعات قليلة سيتم إلقاء القبض عليهما.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم نشر اسمه لـ«الشروق»، أن الفريق الأمني -بعد الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان والجيران المتواجدين بالقرب من سكن المجني عليها- توصل لمعلومات تفيد بتردد شخصين في الفترة الأخيرة على المكان، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية حددت هويتهما وجارٍ ضبطهما.

فيما تحفظت القوات الأمنية على الخادمة الإندونيسية التي تعمل مع المجني عليها بعد معاينة الشقة والتي تبين أن المتهمين دخلوا الشقة بـ«طريقة غير شرعية وعدم وجود أي آثار لكسر أو إتلاف في باب الشقة».

كان اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة تلقى إخطارا من الأجهزة الأمنية بالجيزة بالعثور على جثة نيفين إبراهيم لطفي، مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي، 64 عاما، داخل شقتها في كومبوند سيتي فيو على الطريق الصحراوي بأكتوبر.

وبالفحص تبين أن السيدة القتيلة بجثمانها آثار لطعنات، على الفور أمر بتشكيل فريق بحث للوقوف على ظروف وملابسات الحادث وضبط الجناة في أسرع وقت، وباشرت النيابة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه