أخبار عاجلة
وزيرالتعليم يدشن منتدى "الإعلام صديق الطفولة" -
نجران: محاولة سرقة جهاز صراف آلى -
تصفير الديون «ماشي صح» -
قصّر المؤرخون..ولو كتبوا -
ضبط شبكة دعارة بالشرقية -

القويز يشرح لشباب الأعمال رؤيته للتحديات الاقتصادية في لقاء بغرفة الرياض

القويز يشرح لشباب الأعمال رؤيته للتحديات الاقتصادية في لقاء بغرفة الرياض
القويز يشرح لشباب الأعمال رؤيته للتحديات الاقتصادية في لقاء بغرفة الرياض

تستضيف غرفة الرياض ممثلة بلجنة شباب الأعمال، الدكتور عبدالله بن إبراهيم القويز الخبير الاقتصادي والسفير السابق وذلك مساء الإثنين 27 / 3 / 1438هـ الموافق 26 / 12 / 2016م، في لقاء مفتوح مع شباب الأعمال، ليروي تجربته في عالم الاقتصاد والإدارة ورؤيته لآليات المواجهة مع تحديات الاقتصاديات الجديدة والتنمية المستدامة.

ومن جانبه عبر عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة شباب الأعمال بالغرفة الأستاذ علي بن صالح العثيم عن ترحيبه بلقاء د. القويز، وليقدم خلاصة خبراته ونصائحه لشباب وشابات الأعمال، ويتحاور معهم حول القضايا التي تهم الاقتصاد الوطني، حيث سيعرض رؤيته لواقع الاقتصاد الوطني وتطوره والآفاق التي تنتظره في المستقبل في ظل ما يمتلكه من موارد وقدرات واسعة، وما يواجهه من تحديات ناجمة عن أوضاع الاقتصاد العالمي.

وتابع أن د. القويز سيتناول كذلك تجاربه مع كل من صندوق النقد العربي، وبنك الخليج الدولي، وتجربته في الأمانة العامة للشؤون الاقتصادية بمجلس التعاون الخليجي، ويتحدث عن تجربته الديبلوماسية، ويعرض رؤيته للتحديات الإقليمية في الخليج العربي، كما يشير إلى منعطفات أثرت في حياته العلمية والعملية، ثم يقدم نصائحه من تجاربه لشباب وشابات الأعمال.

ووجه العثيم الدعوة لشباب وشابات الأعمال لحضور اللقاء والتفاعل مع الضيف بالنقاش بشأن ما سيطرحه من أفكار وتجارب، وتعزيز قدرات الشباب وصقل مواهبهم وخبراتهم وإثراء ثقافة العمل الحر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان