أخبار عاجلة
ترامب وصف روسيا بـ" المشكلة الأكبر لأمريكا" -
فتحى سرور يعود للبرلمان -
فرص عمل في شركة مياه الشرب.. اعرفها -

سوزوكي «بالينو» 2017 بنيت على قاعدة لتحسين كفاءة استهلاك الوقود

سوزوكي «بالينو» 2017 بنيت على قاعدة لتحسين كفاءة استهلاك الوقود
سوزوكي «بالينو» 2017 بنيت على قاعدة لتحسين كفاءة استهلاك الوقود

تنافس سيارة سوزوكي "بالينو" 2017 من فئة الهاتشباك، التي تم إطلاقها حالياً في السوق السعودي نظيراتها من السيارات اليابانية الأخرى. وتعتبر من جيل سيارة سوزوكي "سويفت". وتتوفر بخمسة أبواب مع مصابيح أمامية وخطوط عريضة واضحة تمتد على طول السيارة مما يبرز مظهرها الخارجي. ولقد تم تصميم سيارة سوزوكي "بالينو" 2017 الجديدة كلياً بإنسيابية عالية الدقة وتميزت بحجم المساحة الداخلية الواسعة فضلا عن ميزات رائدة أخرى شملت برنامج الثبات الإلكتروني ونظام مراقبة ضغط الإطارات ووجود الوسائد الهوائية على الجوانب الداخلية وغيرها الكثير من معايير السلامة.

وتتميز سيارة الهاتشباك الجديدة "بالينو" 2017 بمحرك 1.4 ليتر من 4 إسطوانات وقوة دفع 91 حصانا بـ130 نيوتن/ متر. بالاضافة الى ناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات، فيوجه المحرك قوة الدوارن نحو العجلات الأمامية ويتحمل سرعة قصوى تبلغ 165 كلم / ساعة. وتقدم "بالينو" للسوق السعودي حزمة مثالية من معايير الأمان والثبات بعد أن تم بنائها على قاعدة أقوى، معتمدة نظام المراقبة الإجمالية الفعالة للتكنولوجيا، حيث تم إستخدام هياكل من الصلب بشكل واسع النطاق لقوة الشد ليجعل جسم السيارة أكثر قوة وأكثر أمانا وأخف وزنا.

وقال ماهر النبوي، نائب المدير العام لشركة سوزوكي السعودية، - الوكيل الحصري لسيارات سوزوكي في المملكة- : "لأننا ندرك الحاجة إلى السيارات الموفرة للوقود في السوق السعودي وحيث أن شركة سوزوكي تقوم بالتركيز ومنذ وقت طويل على تقديم السيارات ذات الكفاءة في إستهلاك الوقود، نجح المصنع الياباني "سوزوكي" في تحقيق هامش من الحصة المستهدفة في السوق المحلية عبر جميع فئات سياراته. وبناء على ذلك، تم الآن إطلاق سيارة سوزوكي "بالينو" 2017 من فئة الهاتشباك في السوق السعودي والتي تم تصميمها بإستخدام معايير التكنولوجيا والكفاءة في إستهلاك الوقود والسلامة. وتستهدف هذه السيارة الجديدة فئة الشباب والعائلات الصغيرة ".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان