أخبار عاجلة
قوات الأمن الخاصة تنفذ فرضياتها في «وطن 87» -
الهيئة تعلن قواعد الحد من مديونيات الأندية -
صيانة وسفلتة 5 شوارع رئيسة في «ناصرة القطيف» -

«العثيم للسياحة والترفيه» تدشن رابع مشروعاتها الترفيهية في القاهرة

«العثيم للسياحة والترفيه» تدشن رابع مشروعاتها الترفيهية في القاهرة
«العثيم للسياحة والترفيه» تدشن رابع مشروعاتها الترفيهية في القاهرة

دشنت "عالم المرح"، إحدى شركات العثيم للسياحة والترفيه، رابع مشروعاتها الترفيهية بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك بافتتاح ماي تاون الترفيهية "مدينة المغامرات" في سيتي ستارز القاهرة.

وأوضح صالح بن عبدالله العثيم نائب الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للسياحة والترفيه أن افتتاح ماي تاون "مدينة المغامرات" يأتي في إطار التوجه الجديد للشركة بالتوسع في المشروعات الترفيهية خارج المملكة وزيادة قاعدة استثماراتها في مجال السياحة والترفيه لتشمل العديد من دول المنطقة العربية والخليجية.

وتحدث العثيم عن خطة الشركة الطموحة للتوسع في الأسواق المصرية على وجه التحديد، منوهاً إلى المناخ الاستثماري الجاذب في مصر وتوفر كافة المقومات الاستثمارية من تسهيلات حكومية وبنية تحتية متطورة وكثافة سكانية عالية.

يذٌكر أن ماي تاون "مدينة المغامرات" تعد من الوجهات الترفيهية المحببة والتي تناسب الأطفال من عمر سنة إلى 12 سنة، حيث تم تزويدها بمنظومة من أحدث الألعاب مثل لعبة اير ترك، لعبة مدافع الكرات، لعبة التسلق، لعبة الدونات، لعبة قوس قزح، لعبة بحر الكرات، منطقة الأطفال الصغار، لعبة الترامبولين، فضلاً عن قاعة أعياد الميلاد المميزة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير التخطيط: مصر ملتزمة بتحقيق «التنمية المستدامة»