أخبار عاجلة

أسامة هيكل: مدينة الإنتاج تشهد طفرة اقتصادية في 2017

أسامة هيكل: مدينة الإنتاج تشهد طفرة اقتصادية في 2017
أسامة هيكل: مدينة الإنتاج تشهد طفرة اقتصادية في 2017
كشف أسامة هيكل، رئيس مجلس الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، عن مفاوضات تجرى حاليًا مع أحد أكبر المستثمرين بالوطن العربي للمشاركة في تشغيل مدينة الـ«ماجيك لاند»، لافتا إلى أنه من المتوقع الإعلان عن هذا المشروع في غضون الشهور القليلة القادمة.

وأضاف «هيكل»، خلال اجتماع الجمعية العمومية العشرين للشركة، أن المدينة ستشهد العديد من الخطط الواعدة خلال عام 2017، والتي ستأتي بثمار ملموسة لكافة مساهمي الشركة، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الشركة يبذل قصارى جهده للحفاظ علي حقوق المساهمين دون تفرقة بين مساهم كبير وصغير.

وكانت الجمعية قد عقدت برئاسة أسامة هيكل، وبحضور المساهمين وممثلي المؤسسين وأعضاء مجلس الإدارة؛ حيث وافقت الجمعية العمومية للشركة على تقرير مجلس إدارة الشركة عن العام المالي 2015، كما اعتمدت القوائم المالية لها، وكذلك تقرير مراقب الحسابات وتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات.

واستعرض «هيكل»، خلال الجمعية أهم الإنجازات التي تمت خلال عام 2015، ومنها سداد كامل الرصيد المستحق من قرض البنك الأهلي المصري بإجمالي 82 مليون جنيه، علاوة على سداد كامل المديونيات المستحقة على المدينة والتي تزيد على 50 مليون جنيه، وكذلك تم تحصيل مايقرب من 99 مليون جنيه تقريبًا خلال العام المالي 2015، من إتحاد الإذاعة والتليفزيون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس