أخبار عاجلة
سواريز يغيب عن برشلونة أسبوعين للإصابة -
«أوبك» تمد خفض إنتاج النفط لـ9 أشهر -
السبت.. أول أيام رمضان في السعودية -

«مصر للطيران»: تخفيضات على أسعار تذاكر لندن ودول الخليج

«مصر للطيران»: تخفيضات على أسعار تذاكر لندن ودول الخليج
«مصر للطيران»: تخفيضات على أسعار تذاكر لندن ودول الخليج

طرحت شركة مصر للطيران، عدة عروض جديدة على أسعار تذاكر السفر إلى عدد من دول الخليج، وأهم المدن والعواصم الأوروبية حول العالم.

 

وصرح الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بأن العروض تضمنت أيضًا طرح أسعار خاصة على رحلات مصر للطيران من القاهرة إلى كل من الرياض، والدمام، وأبها، والقصيم، وذلك من خلال حجز التذاكر حتى ٢٥ مارس الجاري ليكون السفر حتى ١٥ يونيو المقبل، بينما الرحلات من الإسكندرية إلى كل من الرياض والدمام فيكون شراء التذاكر حتى ٣١ مارس الجاري والسفر حتى ١٥ يونيو المقبل.

 

وقال «عزت» إن التخفيضات شملت أيضًا رحلة مصر للطيران رقم MS762 التي تقلع الإثنين من كل أسبوع من الأقصر إلى العاصمة الإنجليزية لندن، حيث طرحت الشركة ٤٠٪‏ تخفيضًا على تذاكر السفر على بعض مقاعد الدرجة السياحية وذلك للسفر أيام ٢٢ مايو، ٢٩ مايو و٥ يونيو المقبل، ولفت إلى أنه للاستفسار عن هذه العروض وغيرها يمكن للعملاء الاتصال بمركز الخدمة التليفونية أو زيارة الموقع الإلكتروني Egyptair.com.

 

وأوضح أن الشركة طرحت أسعارًا على رحلاتها من القاهرة إلى عمان على مقاعد درجة رجال الأعمال بقيمة ٨١١٧ جنيها مصريًا، و٤٧٦٧ جنيها، و٤٤٦٧ جنيهًا مصريًا على مقاعد محددة بالدرجة السياحية، حيث يشمل السعر الضرائب والرسوم، على أن يكون شراء التذاكر حتى ٣١ مارس، والسفر حتى ١٥ يونيو ٢٠١٧.

 

وشهدت رحلات مصر للطيران الدولية والداخلية انتظاما في ظل عدم استقرار الأحوال الجوية وإقلاع 70 رحلة حتى الآن من إجمالي 103 رحلات دولية وداخلية تسيّرها الشركة أمس السبت.

اقرأ أيضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها