أخبار عاجلة
هزة أرضية جنوب خليج العقبة بقوة 3 ريختر -
بلقيس تعاني من الحمل – بالفيديو -
هدف «سينمائي» على طريقة كابتن ماجد (فيديو) -
لقطة خارقة من إبراهيموفيتش في مباراة بازل (صور) -
السجن 9 سنوات للنجم البرازيلي روبينيو -
كلنا معك -
مهمة اليابان الآسيوية -
آسيا مشتاقة لك يا زعيم -

مطعم أزور يُقدم لضيوفة وجبة الغداء في الرياض

مطعم أزور يُقدم لضيوفة وجبة الغداء في الرياض
مطعم أزور يُقدم لضيوفة وجبة الغداء في الرياض

يقع مطعم أزور في الطابق الأول في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا، حيث يوفر مزيجاً فريداً من المأكولات التركية واليونانية المستوحاة من تراث جزر بحر إيجة، كما تُحضر هذه الأطباق بأفضل المكونات المحلية والمستوردة لتقديم أطباق مطابقة للمعايير العالمية. يقدم المطعم وجبتي الغداء والعشاء، حيث يمكن لضيوفه الاستمتاع بقائمة غداء رجال الأعمال المتميزة بأصنافها المُختارة أو وجبة عشاء هادئة بصحبة العائلة في أجواء خلابة.

منذ افتتاح أبوابه في يناير الماضي هذا العام، يُقدم مطعم أزور تجربة فريدة ومميزة لضيوفه من خلال أجوائه المميزة وأطباقه العريقة من مطابخ تركيا واليونان التي تعكس تراث البلدين. والجدير بالذكر حصول المطعم مؤخراً على جائزة أفضل "مطعم عائلي فاخر في الشرق الأوسط" المقدمة من "جوائز المطاعم العالمية الفاخرة" وذلك خلال فترة وجيزة من افتتاحه، وتعزز هذه الجائزة ثقافات مُختلفة في عالم الطهي حول العالم من خلال ترشيح المطاعم فئة الخمس نجوم وتقييم الخدمة والطعام المُقدم لضيوفها.

ويطل مطعم أزور على شارع العليا، ويعكس تصميمه الداخلي مفهوم مطبخ جزر إيجة من حيث الألوان، الموسيقى والنكهات. ذلك بالإضافة إلى الجلسات التي صُممت خصيصاً للقاءات العائلية، كما يتميز المطعم بمطبخه المفتوح وموقد الحطب تعزيزاً للأجواء الدافئة والساحرة المغمورة بالروائح الشهية، يتسع المطعم لما يقارب 150 ضيفاً، وتُقسّم جلسات المطعم إلى ستة أقسام تتميز معظمها بإطلالة جميلة على شارع العليا النابض بالحياة.

ويقدم المطعم بقيادة الشيف اليوناني كونستانتينوس أرامباتزيس، رئيس الطهاة التنفيذي قائمة طعام شهية وغنية بالمأكولات البحرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «صندوق النقد» يتوقع ارتفاع معدلات النمو بمصر إلى 4.5% في 2018