أخبار عاجلة
نصف مليون جنيه لتغطية ترعة الزيتون بقليوب -

بشير زيتوني: السوق المصرية مشجعة للاستثمار

بشير زيتوني: السوق المصرية مشجعة للاستثمار
بشير زيتوني: السوق المصرية مشجعة للاستثمار
قال بشير زيتوني، مستثمر لبناني، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زيتونى للصناعة والتجارة العامة بلبنان، المتخصصة في مجال المقاولات، إننا نستهدف العمل بالسوق المصرية.

وأضاف زيتوني لـ"فيتو" أن هناك فرصا استثمارية جيدة في مصر مما ينعكس إيجابيا على إيجاد نوعا من التعاون المشترك، فالسوق المصرية مشجعة، ونستهدف العمل في مجال الرخام والجرانيت والحجر الطبيعي.

وأوضح أنه سبق العمل بالسوق المصرية منذ فترة، وسنعود مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه جار المتابعة مع الملحق التجارى لجمهورية مصر العربية بسفارة لبنان، كما تم التحاور مع المجلس التصديرى المصرى لمواد البناء لمعرفة الفرص المتاحة بالسوق.

وأشار الزيتوني إلى أنه تم عقد لقاءات ثنائية مع رجال أعمال مصريين، ممن شاركوا في فعاليات ملتقى الأعمال المصرى اللبنانى الذي عقد مؤخرا في لبنان، مشيرا إلى أن العلاقات المصرية اللبنانية قوية وتتسم بالمرونة، وهناك علاقات وثيقة بين مستثمري البلدين.

يذكر أن اجتماعات الدورة الثامنة للجنة العليا المصرية اللبنانية بالقاهرة تبدأ غدا الاثنين في القاهرة، وتستمر حتى 23 مارس 2017، حيث تنعقد اجتماعات الخبراء من الجانبين على مدى يومين.

كما ترأس الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، الأربعاء المقبل، الجانب المصرى في اللجنة الوزارية المصرية اللبنانية، فيما يرأس رائد خورى، وزير الاقتصاد والتجارة اللبنانى، الجانب اللبنانى، وتُختتم أعمال اللجنة الخميس المقبل، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وسعد الحريرى، رئيس الوزراء اللبناني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استقرار سلبي للجنية الإسترليني أعلى حاجز 1.3 لكل دولار أمريكي في آخر جلسات الأسبوع