أخبار عاجلة
ضبط 52 قضية تموينية متنوعة في المنيا -

اتفاق بين الغرفة التجارية ومحافظ القاهرة لعمل معارض شهر رمضان

اتفاق بين الغرفة التجارية ومحافظ القاهرة لعمل معارض شهر رمضان
اتفاق بين الغرفة التجارية ومحافظ القاهرة لعمل معارض شهر رمضان

التقى أعضاء مجلس إدارة غرفة القاهرة، مع المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، لبحث توفير السلع الغذائية خلال شهر رمضان، وقال بيان للغرفة التجارية، إن اللقاء تناول الحديث عن التعاون المشترك بين الغرفة والمحافظة وأن يكون هذا التعاون بشكل متوازن ليحقق مصلحة الجميع وبالأخص المواطن المصري.

 

واتفق الطرفان على التعاون لعمل معارض خلال شهر رمضان بالمناطق الشعبية لتقديم السلع الغذائية وسلع أخرى بأسعار مخفضة، وستقوم المحافظة بتوفير الأماكن والساحات المناسبة لعمل تلك المعارض مع تقديم الدعم اللوجيستي مثل المياه والكهرباء والتأمين.

 

وسوف تقوم الغرفة التجارية من خلال أعضائها بعرض المنتجات المختلفة من المصانع والمستوردة مباشرة وذلك لتقليل حلقات التداول وتخفيض هامش الربح إلى الحد الأدنى وبالتالى سوف تقدم السلع بسعر مخفض عن مثيلها في الأسواق العادية.

 

وقال عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، إن الهدف الأول سيكون المواطن مع عدم الإضرار بمصلحة الأطراف الأخرى دون خسائر ، كما تطرق اللقاء إلى موضوع آخر وهو كيفية الإستفادة من تدوير المخلفات الصلبة ، وأشار المحافظ الي أنه يتم تجربة عمل أكشاك يقوم من خلالها المواطن بتسليم هذه المخلفات لهذه الأكشاك ويأخذ مقابل لذلك.

 

وأفاد اللواء محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة أن هذه الشراكة ستكون بالتأكيد في مصلحة المواطن وأنه سوف يمكن ملاحظة فروق الأسعار بين المعروض في هذه الشوادر عن الأماكن الأخرى والمحافظة ستختار أماكن متميزة لعرض هذه المنتجات وأنه من الأسبوع القادم سيتم تحديد المواقع في الأحياء المختلفة وعمل اجتماع آخر مع ممثلي الغرفة للبدء في الخطوات التنفيذية حتى يتم إفتتاح المعارض قبل رمضان بوقت كافي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «البترول»: قيمة شحنات «أرامكو» تصل لـ340 مليون دولار شهريا
التالى آخر أخبار البورصة المصرية اليوم الأحد 19 - 3 - 2017