أخبار عاجلة
441 مليون جنيه خسائر "الحديد والصلب" في 2016 -
"التموين": استلام 110 آلاف طن محلي من الفلاحين -
أسعار الذهب اليوم الخميس 27-4-2017 -
تراجع اكتشافات النفط العالمية خلال 2016 -
تعرف على سعر الريال السعودي اليوم في البنوك -
"أرامكو": سوق النفط يتجه نحو استعادة التوازن -
إطلاق نار على دورية إسرائيلية قرب حدود غزة -
عباس في بيت ترامب الأبيض.. توافق أم تنازل؟ -

«الأهلي المصري» يمد ساعات العمل في 59 فرعا حتى 5 مساء تيسيرا على الممولين

«الأهلي المصري» يمد ساعات العمل في 59 فرعا حتى 5 مساء تيسيرا على الممولين
«الأهلي المصري» يمد ساعات العمل في 59 فرعا حتى 5 مساء تيسيرا على الممولين

قرر البنك الأهلي مد ساعات العمل بـ59 فرعا حتى الساعة الخامسة مساء خلال الفترة من 27-31 مارس الجاري وخلال الفترة من 24-28 أبريل المقبل حتى تتفرغ هذه الفروع بعد مواعيد العمل الرسمية لتقديم خدمة تحصيل المدفوعات الضريبية دون مزاولة أية أعمال مصرفية أخرى.

ورُوعي في اختيار الفروع التى سيمتد العمل بها تغطيتها لكافة المناطق الجغرافية بالجمهورية فضلا عن قربها من المأموريات الضريبية المعنية.

يأتي ذلك تأكيدا على الدور الذي يلعبه البنك الأهلي المصري في خدمة الاقتصاد الوطني، ودعما لمصلحة الضرائب المصرية في تحصيل مستحقاتها خلال فترتي ذروة تقديم الإقرارات الضريبية في شهري مارس وأبريل من كل عام، من خلال منظومة التحصيل الإلكتروني التي تسمح بتحصيل الإيرادات السيادية للدولة بأسلوب ميسر وسريع للتخفيف على الممولين، واستمرارا لهذا الدور تقوم كافة فروع البنك المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية بصفة عامة خلال مواعيد العمل الرسمية بتقديم خدمة تحصيل الضرائب إليكترونيا سواء نقدا أو خصما من الحسابات، واتخاذ كل ما من شأنه التيسير على الممولين الأفراد أو الشركات العملاء منهم وغير العملاء.

ويساعد القرار في تحقيق موسم ضريبي ناجح دون أدنى قدر من الزحام سواء بالفروع أو المأموريات بهدف المساهمة في تعظيم الحصيلة الضريبية.

وأصدر البنك توجيهاته لكافة الفروع باتباع التعليمات المنظمة للعمل بكل دقة بحيث يتم استلام المتحصلات الضريبية من الممولين أو من مندوبي المأموريات مهما بلغت قيمتها وتغذيتها من واقع البيانات المسجلة بما يضمن سلامة عملية التحصيل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تعرف على سعر الدولار في هذه البنوك.. ومفاجأة في "HSBC"