أخبار عاجلة
خبير يطالب بالاهتمام بالتشريعات الاقتصادية -
إصابة 4 شرطيين في تفجير جنوب البحرين -
كيلي ريبا تطل بـ«الأزرق الأنيق» في حفل الأوسكار -
جانيل موناي بإطلالة غريبة من حفل الأوسكار -
ليزلي مان تطل بـ«الأصفر» من داخل «الأوسكار» -
النجم الأمريكي جيف بريدجز يصل إلى حفل الأوسكار -
سلمى حايك تصل إلى حفل الأوسكار -
إيما ستون بطلة «La La Land» تصل إلى حفل الأوسكار -
بالصور.. جاكي شان يصل حفل الأوسكار بـ«الدباديب» -
انتر يتعثر أمام ضيفه روما في الدوري الإيطالي -

سوديك تتعاقد مع نادي أتلتيكو مدريد لإطلاق أكاديمية لكرة القدم بنادي سوديك الرياضي في ويستاون

سوديك تتعاقد مع نادي أتلتيكو مدريد لإطلاق أكاديمية لكرة القدم بنادي سوديك الرياضي في ويستاون
سوديك تتعاقد مع نادي أتلتيكو مدريد لإطلاق أكاديمية لكرة القدم بنادي سوديك الرياضي في ويستاون
تعاقدت شركة السادس من اكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) مع أتلتيكو مدريد، نادي كرة القدم الاسباني الشهير، لإطلاق أكاديمية لكرة القدم بنادي سوديك الرياضي في ويستاون. تعاقد نادي أتلتيكو مدريد حصرياً مع سوديك بمنطقة الشيخ زايد، لتوافر ملعب كرة القدم المماثل في إمكانياته للملاعب العالمية وقدرته على استضافة البطولات المحلية والدولية. وسوف تخدم أكاديمية كرة القدم بنادي سوديك الرياضي (ويستاون) الأحياء المختلفة بسوديك ويست ومنطقة الشيخ زايد بالكامل.

يُعد نادي سوديك الرياضي في ويستاون هو الأول في سلسلة نوادي سوديك الرياضية وذلك في إطار القطاع الرياضي التي تعمل سوديك على إقامته طبقاً لأفضل المعايير العالمية، والذى يقع بدوره ضمن رؤية سوديك لتطوير مجتمعات عمرانية متكاملة. وتخطط سوديك في الوقت الحالي لإقامة العديد من الأندية الرياضية في مناطق شرق وغرب القاهرة.

الجدير بالذكر أن فريق أتلتيكو مدريد لكرة القدم يُعد واحداً من أفضل فرق كرة القدم في الدوري الإسباني، وذلك بفضل نظام التدريب الذي تطبقه مؤسسة أتلتيكو مدريد الإسبانية لكرة القدم. تُعد أكاديمية أتلتيكو مدريد لكرة القدم أفضل أكاديمية من نوعها في مصر، حيث تقوم حالياً بتدريب ما يزيد عن 3000 لاعب من خلال 15 فرعاً، وتستخدم نظام التدريب المعتمد لفريق الناشئين تحت إشراف الكابتن خوسيه مانويل. وتشارك الأكاديمية كل عام في الدوري المصري للناشئين، وبطولة الناشئين في أسبانيا، بما يمنح اللاعبين فرصة للتعرف علي دورى كرة القدم الأسبانى بالإضافة لفرص المشاركة باللعب به.

حضر حفل التوقيع ماجد شريف- العضو المنتدب لشركة سوديك؛ وحسن العروسي- مدير إدارة التطوير لقطاع سوديك الرياضى بشركة سوديك؛ وممثلاً لنادى أتلتيكو مدريد رئيس مجموعة تيلي سيرف أحمد سويلم ؛ والعضو المنتدب أحمد عمار و مدير التسويق محمد حسبو.
وتعليقاً على التوقيع يقول ماجد شريف "نحن سعداء بشراكتنا مع أتلتيكو مدريد، وهو ما يمثل خطوة هامة لتطوير القطاع الرياضي في سوديك."

تنطلق أكاديمية ويستاون لكرة القدم بنادي سوديك الرياضي في يناير 2017.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير التخطيط: مصر ملتزمة بتحقيق «التنمية المستدامة»