أخبار عاجلة
تفاصيل جريمة شنق عامل لصديقه داخل شقته -
اليوم.. مستبعدو الزمالك يتدربون بميت عقبة -

تفاصيل طرح 5 مناقصات خدمية في 3 مدن جديدة

تفاصيل طرح 5 مناقصات خدمية في 3 مدن جديدة
تفاصيل طرح 5 مناقصات خدمية في 3 مدن جديدة
تطرح مدن العبور والسادات والفيوم الجديدة عددا من المناقصات الخاصة بمشروعات خدمية وأعمال نظافة وغيرها من أعمال إزالة المخلفات على الشركات.

وأكد المهندس أمين غنيم رئيس جهاز مدينة العبور أنه جار الاستعداد خلال الأيام المقبلة لطرح مناقصتين على الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى البناء والتشييد، وبالتحديد أيام الأربعاء والخميس 11 و12 يناير المقبل.

وقال رئيس الجهاز لــ"فيتو": إن المناقصات تتضمن تنفيذ أعمال إزالة المخلفات الموجودة بقطعة الأرض المخصصة لإقامة المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان المتوسط (دار مصر) بالحي التاسع وأعمال رعاية وحراسة المسطحات الخضراء وما عليها من مزروعات مختلفة وصيانة وحراسة شبكات الري.

وحدد الجهاز 300 جنيه ثمن كراسة الشروط للمناقصتين، وتأمين 30 ألف جنيه للمناقصة الأولى، و40 ألفا للثانية ويقدم العطاء في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفنى والآخر للعرض المالى.

ويستعد جهاز تنمية مدينة الفيوم الجديدة لطرح مناقصة عامة على الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء؛ لتنفيذ سوق تجارية، يوم الثلاثاء 10 يناير 2017.

وقال المهندس أشرف عبد الرحمن، رئيس جهاز مدينة الفيوم الجديدة: إن المناقصة تتضمن أعمال تنفيذ سوق تجارية إدارية بالحي الثاني بالمدينة نظير 250 جنيها ثمن كراسة الشروط.

وأضاف أنه يتـم الحصول على كراسة الشــروط والمواصفات الفنيـة من مقر الجهاز، ويقدم العطاء في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفنى والآخر للعرض المالى، نظير تأمين قدره 100 ألف جنيه.

ويستعد جهاز مدينة السادات لطرح مناقصتين على الشركات المتخصصة الشهر المقبل لتنفيذ أعمال نظافة في عدد من الأحياء والمناطق السكنية في المدينة.

وقال المهندس محمد عاشور عبد الرحمن رئيس مدينة السادات: إن المناقصات ستعقد أيام 10 و11 يناير من العام المقبل، موضحا أنه سيتم جمع القمامة من المناطق السكنية ونقلها إلى المقالب العمومية.

ويتـم الحصول على كراسة الشــروط والمواصفات الفنيـة من مقر الجهاز، نظير سداد مبلغ ويقدم العطاء في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفنى والآخر للعرض المالى، نظير تأمين قدره 50 ألف جنيه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير التخطيط: مصر ملتزمة بتحقيق «التنمية المستدامة»