أخبار عاجلة
قرقاش: فرصة لاختبار نوايا حزب الإصلاح اليمني -
واشنطن تريد ربيعا عربيا لكوريا الشمالية -
دراسة: الواي فاي يسبب الإجهاض! -
خلافات حادة بين دول أوروبا حول تقاسم اللاجئين -
هوندا تطرح سيارة عائلية مميزة بمواصفات رياضية -
بطرسبورغ تحتضن مهرجان "ميدان الفنون" للموسيقى -
لماذا لا يجب طرح أسئلة جنسية على "سيري"؟ -
اكتشاف جديد يحيي الأمل بوجود حياة خارج الأرض -

الأوبرا جالاريا تعلن عن فصول التطوّرات الجديدة وجدول الفعاليات

الأوبرا جالاريا تعلن عن فصول التطوّرات الجديدة وجدول الفعاليات
الأوبرا جالاريا تعلن عن فصول التطوّرات الجديدة وجدول الفعاليات

أعلنت الأوبرا جالاريا وجهة التسوق الأرقى في السلطنة، عن مجموعة من التطورات الجارية في المركز التجاري التي تعزز تجربة تسوق رائعة وفريدة لجميع سكان محافظة مسقط، وقد رحبت الأوبرا جالاريا بافتتاح مقهى شانتيكليرالبلجيكي، لتدخل السلسلة البلجيكية الشهيرة منطقة الخليج والشرق الأوسط للمرة الأولى، ويتطلع المركز التجاري في الأسابيع المقبلة عن الاعلان عن إضافتين جديدتين تؤهله ليكون مركزاً تجارياً متكاملاً.
إنّ وجود الخيارات الممتازة لتناول الطعام بشتى أنواعه يساهم بشكل فعال ومثرٍ في تلبية أذواق مرتاديه واعتباره الوجهة المفضلة لديهم في عطل نهاية الأسبوع.
وقد تم الإعلان عن افتتاح مجموعة من المحلات في الأوبرا جالاريا من بينها؛ دار الأزياء “دورو” للمصممة القطرية نوف الحميدي المعروفة بتصميم العبايات الفريدة، والقطع المبتكرة غير التقليدية. وافتتاح محل للمصمم اللبناني “وليد عطالله” لازياء السهرات وفساتين الأعراس الذي يضفى لمساته السحرية على قطعهِ الفخمة، كذلك سيقوم بنك ظفار بافتتاح فرعه ” الريادة” المتميز في المركز التجاري، وتم مؤخراً توقيع عقد افتتاح بوتيك “مجوهرات القرم” بالإضافة الى سلسلة محلات مجوهرات ستتفرد أوبرا جالاريا باستقطابها.
ولا شكّ بأن الأوبرا جالاريا تفتخر بمجموعة متنوعة من محلات العطور، والمجوهرات، والساعات، وبعضها يوفر أجود المنتجات العمانية الأصيلة، ويعتبر اتساع وتنوع الخيارات المتاحة عامل جذب خاص لزوار كل من الأوبرا جالاريا ودار الأوبرا السلطانية. وهناك سمة أخرى في المركز التجاري تتمثّل في الجناح المخصّص للنساء والرجال بخدمات السبا، والجمال والرفاه، وهو مكان مخصّص للاسترخاء، والاستمتاع حيث يحظى باهتمام العديد من الخبراء المختصين في هذا المجال.
ويمثّل محل باريس غاليري نقطة اتصال قوية في الأوبرا جالاريا حيث انه يقدم مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة من منتجات العناية بالبشرة إلى السلع الجلدية للنساء والرجال.
بالإضافة إلى العلامات التجارية الفاخرة الأخرى، فإن الأوبرا جالاريا تفخر بشكل خاص بالمحلات التجارية التي تدعم إنتاج الحرف اليدوية المحلية، فالتراث العماني غني بالجمال، والتراث، وتعكس المحلات هذا التنوع الثقافي، فوجود الفضيات المصنوعة محليا، والسلع التراثية العُمانية، ومنتجات عطور اللبان – على سبيل المثال ـ ذات الجودة العالية جعل من الأوبرا جالاريا مقصدا لشراء منتجات مميزة، وهدايا، وأدوات منزلية فريدة. ويقدم محل هدايا دار الأوبرا السلطانية – مسقط والذي افتتح مؤخرا في الأوبرا جالاريا هدايا تذكارية لحفلات، وفعاليات الدار.
وتحقيقا لتطلعات المرأة العمانية، وبهذه المناسبة الخاصة، فقد عرضت المصصمة العُمانية أمل الجمالي مجموعتها من الفساتين الهوت كوتيور التي وضعت في غابة من أزهار الكرز، فقد كان المعرض مفتوحا للعامة عند مدخل الأوبرا جالاريا.
وفي إطار التعاون مع دار الأوبرا السلطانية مسقط تطلق الأوبرا جالاريا موسما جديدا من فعاليات “موسيقى وقت الغداء” حيث يقوم موسيقيون بأداء مقتطفات من العرض الرئيسي الذي يقدم في دار الأوبرا السلطانية-مسقط، علما بأنّ الفعالية المقبلة لموسيقى وقت الغداء ستعقد في 2 ديسمبر مع فنانين من عرض ” الأميرة اليرقة”
الأوبرا جالاريا تمتلك كنوزا متنوعة، لتصبح مركزا نابضا لنمط الحياة العصريه في مسقط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «أوبك» تمدد خفوضات إنتاج النفط حتى نهاية 2018