أخبار عاجلة
عاصي الحلاني ينفي انسحابه من "ذا فويس" -
محمد شوقي ينضم للجهاز الفني لوادي دجلة -
بالفيديو- المصري يزيد جراح أسوان بثلاثية -
إصابة 37 شخصا في تصادم سيارتين بالمنيا -
فيديو| شريف منير يعزف "بيانو" بأحد المطاعم -
الفنان أحمد عز ضابطًا بالعمليات الخاصة -
طليق كندة علوش: "مش فاضي للهري اللي بيتقال" -
أيتن عامر: فركش فيلم "يا تهدي يا تعدي" -

رياضي مصري يشارك في سباق لدعم السياحة البيئية في الإمارات

رياضي مصري يشارك في سباق لدعم السياحة البيئية في الإمارات
رياضي مصري يشارك في سباق لدعم السياحة البيئية في الإمارات
توجه المتنافسون من جميع أنحاء الشرق الأوسط إلى مشروع مليحة للسياحة البيئية والأثرية في الشارقة يوم الجمعة المضي، للمشاركة في أحد أشهر سباقات التحمل في العالم، حيث شارك أكثر من 3000 متسابق بما فيهم عدداً من سفراء "ريبوك" في سباق "سبارتن ريس"، والذي أصبح حدثاً بارزاً على روزنامة رياضة اللياقة البدنية في الشرق الأوسط وبرعاية "ريبوك" الدولية.

ويضم السباق تحديين رئيسيين، الأول «سبارتن سبرينت»، الذي يتضمن مجموعة من التحديات الفرعية للمغامرين والهواة والذي شهد أكير مشاركة من المتسابقين، والثاني «سبارتن بيست»، وهو مخصص للرياضيين والمغامرين المحترفين ومعروف بأنه اختبار القدرة على التحمل والعزم وينظم للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

وشارك في الحدث الرياضي نور خطاب أحد سفراء "ريبوك" المخضرمين والذي ألهم الحاضرين أثناء عرضه لعدم الاستسلام ودفع أنفسهم ليكونوا أكثر حيوية، وتولى نور سباق "سبارتن سبرينت" بعدما سافر جميع أنحاء المنطقة لحث الجميع على المشاركة.

وتحدث نور بعد السباق قائلاً: "أشكر "سبارتن ريس" كما أتقدم بشكر خاص إلى "ريبوك"، لقد قدمت "ريبوك" رياضات "كروس فيت" إلى العالم العربي وبدعمها مثل هذه السباقات غيرت مشهد اللياقة البدنية تماماً، أن الأمر يتعلق باللياقة البدنية والصحة أكثر من أي شيء آخر".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس