أخبار عاجلة
«الأخضر الشباب» يواجه العراق ودياً اليوم -
روني يتطلع لتحقيق حلم الطفولة -
د. السميّح مديراً عاماً -
الشلاقي إلى المرتبة الثانية عشرة -
الوليد بن طلال يكرم سفراء حوار الإنسانية -
كيا الجبر تطلق حملة "لا تدفع ريال" -
صورة- باسم يوسف يعلن عن ميلاد ابنه "آدم" -

"العربية للعود" تشارك بالباقة الذهبية للمهرجان

"العربية للعود" تشارك بالباقة الذهبية للمهرجان
"العربية للعود" تشارك بالباقة الذهبية للمهرجان

ترعى الشركة "العربية للعود" فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، الذي تنظمه غرفة الرياض، ويشهد زيارة أعداد كبيرة من الأسر والعوائل للمراكز التجارية والترفيهية المشاركة، والاستمتاع بالفعاليات التي يقدمها في مدينة الرياض وتتضمن تخفيضات وهدايا وجوائز وفعاليات ترفيهية إضافة إلى برامج توعوية وتثقيفية وترفيهية متعددة ومتنوعة.

واعتبر حمد العيسى مدير العلاقات الحكومية في العربية للعود أن رعاية الشركة لمهرجان الرياض في دورته الحالية ودوراته السابقة، يأتي في إطار دعم توجهات الجهات الحكومية في تسليط المهرجان الضوء على مدينة الرياض كواحدة من أهم الوجهات السياحية والتسويقية والترفيهية في المملكة ودول الخليج.

وأوضح أن "العربية للعود" تشارك في المهرجان هذا العام من خلال الباقة الذهبية لأفخم وأحدث منتجاتها من العطور والعود والدهن، موجهاً الدعوة لضيوف وزوار المهرجان إلى زيارة فروع الشركة للاستفادة من العروض القوية والتخفيضات المتميزة التي تقدمها على منتجاتها المختلفة.

وقدم العيسى الشكر لغرفة الرياض على تنظيم هذا المهرجان كل عام وتطويره وزيادة كفاءته، واعتبره من أفضل الأنشطة التي تسهم في تحريك قطاع التجزئة خلال إجازة الصيف، مشدداً على أن المهرجان هذا العام يلقى إقبالاً كبيراً من المرتادين والزوار من جميع الشرائح العمرية من سكان الرياض وللمناطق المجاورة.

يشار إلى أن العربية للعود بدأت نشاطاتها عام 1982م، وتعد أكبر شركة في العالم للعطور الشرقية، حيث احتلت مؤخراً المركز الأول بالشرق الأوسط وإفريقيا والمركز الحادي عشر عالمياً ضمن قائمة شركات العطور الأكثر مبيعاً وفق تقرير معتمد صادر من اليورومونيتور الدولية. وقدمت الشركة طوال 35 عاماً أكثر من 2500 نوع من العطور، وتدير سلسلة من المتاجر يتجاوز عددها 800 متجر في أكثر من خمس وثلاثين دولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "مفروشات العبداللطيف" شريك ذهبي للمهرجان
التالى مركز "المملكة" يشارك بفعاليات مميزة في مهرجان التسوق