أخبار عاجلة
الشرقية يلتقي طلائع الجيش اليوم في الدوري -
الإنتاج الحربي يواجه المقاصة اليوم بالدوري -
انطلاق مباريات دور الـ 64 لكأس مصر..اليوم -
مدافع الأهلي يجري أشعة لتحديد حجم إصابته -
عروض «رنين» على الأدوات المنزلية -

ننشر الفئات الملغاة من الدعم التمويني

ننشر الفئات الملغاة من الدعم التمويني
ننشر الفئات الملغاة من الدعم التمويني

علمت" الوفد" أن وزارة  التخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى وضعت شروط الذين لا ينطبق عليهم الدعم  السلعى "بطاقات التموين".

وشملت الشروط "أصحاب الرواتب الأعلى من 3 آلاف جنيه والأسر التي يزيد دخلها الشهري على 10 آلاف جنيه، عائلات طلاب المدارس الخاصة أو الدولية ذات المصروفات الأعلى من 20 ألف جنيه ومن يمتلك أكثر من عقار مسجل، ومن يمتلك سيارة أكثر من 2000 سى سى، أو سيارات موديلات حديثة أو من يمتلك أكثر من سيارة".

كما شملت الشروط "من تزيد حيازته الزراعية على ثلاثة أفدنة والمسافرون للخارج أكثر من مرة سنويًا ومديرو العموم فى الوزارات الحكومية المختلفة وجميع البقالين التموينيين وأصحاب فواتير المحمول التى تزيد على 6 آلاف جنيه مصري سنويا والأسر التي يزيد معدل استهلاكها من الكهرباء شهريا على 650 كيلووات".

وكانت قد تم تشكيل لجنة من كلا من وزارة التخطيط والانتاج الحربى والتموين والتضامن والمالية وجميع الجهات المعنية بالبطاقات منذ حوالى شهر لتنقية البطاقات وذلك على عدة مراحل، تشمل المرحلة الاولى والتى يتم الانتهاء منها فى ديسمبر المقبل، حذف المهاجرين والمتوفيين والمكررين على البطاقات.

أما المرحلة الثانية فهى حذف غير مستحقى الدعم الذين تنطبق عليهم الشروط السابقة على أن يبدأ تطبيق المرحلة الثانية بعد الانتهاء من تطبيق المرحلة الاولى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البريد: لا صحة لرفع أسعار الفائدة مرة أخرى والإيداع وصل 188 مليار جنيه
التالى محمد لبيب: سياسات وزارة قطاع الأعمال العام غير منطقية