أخبار عاجلة

ما تريد أن تعرفه عن السوق العقارية المصرية

ما تريد أن تعرفه عن السوق العقارية المصرية
ما تريد أن تعرفه عن السوق العقارية المصرية
عقار ماب تساعدك على اتخاذ القرار بشأن شراء أو بيع العقارات أو حالة الإيجار، فعن طريق دليل الأحياء وضعت عقار ماب بعض المعايير الخاصة لتقييم الأحياء في القاهرة الكبرى مثل: التقييم العام للمنطقة ومستوى الخدمات المتوفر في المنطقة والمدارس والجامعات الموجودة في هذا الحي والخدمات الصحية من حيث المستشفيات والعيادات، ومستوى الهدوء في المنطقة، والمواصلات المتوفرة لهذا الحي، وسلسلة المطاعم والمولات التجارية الموجودة في الحي، كل هذه العناصر تساعد على اختيارك سواء كنت تريد شقة للبيع أو شقة للايجار في أي منطقة من مناطق القاهرة الكبرى.

كما يحتوي عقار ماب على قسم خاص بـالإسكان الفاخر، سواء كنت تريد فلل  و شاليهات في أي من المناطق السكنية الفاخرة في القاهرة، أو فيلات الساحل الشمالى والجونة ، هذه العقارات مقدمة من كبار مطوري سوق العقارات في مصر.

كما أنشأ فريق عقار ماب قسما جديدا خاصا بالنصائح التي تخص العقارات والأشياء المرتبطة بها مثل الديكورات والنصائح التي سوف تساعدك عندما تنتقل إلى مسكن جديد.

كما يحتوي الموقع على قائمة كبيرة من الوحدات العقارية للبيع أو للإيجار في جميع مناطق القاهرة والإسكندرية، هذه القائمة يقوم فريقنا بالتأكد من صحة بياناتها ومن صحة الصور الموجودة في الإعلان.

كما يتواجد لدينا قائمة كبيرة بالوحدات الإدارية للبيع وللإيجار، كما أضيف مؤخرا العديد من الوحدات الطبية والعيادات والمستشفيات سواء للبيع أو للإيجار.

كما يتوفر لدى شركة عقار ماب، تطبيقات على الهواتف الذكية بنظامي تشغيل (أندرويد- وأي أو إس).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس