أخبار عاجلة
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 28 / 3 / 2017 -

23 مشروعًا يتنافسون على حصد جوائز «سيتي سكيب»

23 مشروعًا يتنافسون على حصد جوائز «سيتي سكيب»
23 مشروعًا يتنافسون على حصد جوائز «سيتي سكيب»
يتنافس 23 مشروعًا عقاريًا على حصد جوائز معرض سيتى سكيب 2017، والذي يعد بمثابة مؤشرا يرفع سقف معايير الاستدامة في مجالي التطوير العقاري والتخطيط العمراني بالسوق المصرية بدءا من تطوير ناطحات السحاب ووصولا إلى إنشاء مدن متكاملة مستدامة.

وأعلن منظمو فاعليات مؤتمر ومعرض سيتى سكيب 2017، عن تشكيل لجنة تحكيم خاصة بالمسابقة مكونة من 6 أعضاء تضم 3 خبراء من مصر و3 مختصين من دبي لتقييم ودراسة جميع الترشيحات استعدادًا للإعلان النهائي خلال حفل توزيع الجوائز الضخم، والذي من المقرر انعقاده في 28 مارس الجاري، بالقاهرة.

ويهدف الحفل لترسيخ ثقافة اﻟﺘﻤﻴﺰ واﻟﺮﻳــﺎدة والإبداع في مجال التطوير العقاري والتخطيط والتصميم الحضري بالسوق المصرية.

وينعقد حفل الجوائز ضمن فعاليات معرض سيتى سكيب مصر، والمقرر إقامته خلال الفترة من 31 مارس وحتى 3 أبريل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، وسيتم اختيار المشاريع الفائزة من 7 فئات مختلفة تشمل القطاع التجاري وقطاع الضيافة والقطاع الترفيهي والقطاع المجتمعي والقطاع الثقافي والقطاع السياحي والقطاع السكني.

وتضم قائمة المتنافسين على المشاريع السكنية القائمة على أرض الواقع، مشروع "أب تاون كايرو" المملوك لشركة «إعمار مصر»، والذي يعد أحد أبرز المشاريع متعددة الاستخدام المتربعة في أعلى نقطة على ارتفاع 200م عن سطح البحر وسط القاهرة مع إطلالات بانوراميه رائعة على المدينة.

وقد تم ترشيح شركة اسبين للاستشارات والتطوير العقاري للتنافس على جائزة أحسن مشروع سكني تحت إطار التنفيذ من خلال مشروعها " القاهرة 111" والذي صممه مكتب "برودواي، مايلن اند جنسلر".

ويتنافس ضمن مشاريع الضيافة والترفيه القائمة على أرض الواقع "منتجع تلال العلمين" المملوك لمجموعة رؤية القابضة والذي قام بتصميمة مكتب Ökoplan للاستشارات الهندسية ويقع المشروع بالساحل الشمالي على بعد 142 كيلو متر من الإسكندرية.

وقد تم تبني تقنيات مبتكرة بمشروع " منتجع تلال العلمين" لتعزيز الاستدامة، حيث تتضمن تطوير محطة تحلية المياه، المصابيح LED، واستخدام التكنولوجيا الذكية لتتبع ورصد المجمع لزيادة المدخرات من الموارد الطبيعية.

ويتنافس ضمن المشاريع الإدارية القائمة على أرض الواقع مشروع “ذا بوليجون بيزنس بارك” والذي قام بتصميمه المكتب المعماري Wilkinson-Eyre، والذي يعد أول مشروع من نوعه بويست تاون وتصميمه التقليدي الفريد يجعله واحدا من أكثر المشروعات تفردًا في القاهرة.


وتنطلق فعاليات معرض سيتى سكيب مصر العقاري خلال الشهر الجاري في مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، بمشاركة أكثر من 90 عارضًا من الشركات العقارية، بينهم 20 من العارضين الجدد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الإحصاء»: 42.8% ارتفاعا في تأسيس الشركات يناير الماضى
التالى انعقاد أول اجتماع لمجلس الأعمال المصري التركي بعد انقطاع 3 سنوات