أخبار عاجلة
مقتل شخصين وإصابة 18 في هجوم بسكين جنوب الصين -
5 وجوه جديدة فى «الحساب يجمع» -
سعر الدولار يهزم الفوانيس المصرية -
القبض على عضو بجماعة الإخوان في السويس -
سائق يهشم زجاج ونش المرور بالإسكندرية -
زحام مروري أعلى محور 26 يوليو -

انطلاق فعاليات منتدى الأعمال الأفريقى.. الأحد

انطلاق فعاليات منتدى الأعمال الأفريقى.. الأحد
انطلاق فعاليات منتدى الأعمال الأفريقى.. الأحد
تنطلق فعاليات منتدى الأعمال الأفريقى الذي تنظمه شركة (بى تو بى) بمشاركة وزارة النقل المصرية وهيئة تنمية قناة السويس والبنك الأهلي المصري الأحد ١٩ مارس ٢٠١٧ ويستمر حتى يوم ٢٢ مارس ٢٠١٧ في مدينة شرم الشيخ.

ويحضر المنتدى ١٥٠ شركة مصرية من كبار المصنعين المصريين و٤٠ شركة أفريقية من أكبر الشركات الأفريقية المستوردة في مجالات ( الأثاث- مواد البناء- المقاولات- الصناعات الغذائية)، بهدف تعزيز الاستثمار المصرى في أفريقيا وزيادة الصادرات المصرية لأفريقيا.


ويشارك في المنتدى عشرة دول متمثلة في شركات ومسئولين حكوميين وسفراء تلك الدول وهى ( أوغندا- كينيا-إثيوبيا- كينيا- رواندا- تنزانيا- غانا- ساحل العاج- انجولا- جنوب افريفيا)، وتحل دولة العراق ضيفا شرفيا لهذا المنتدى.

وتقدر الفرص التصديرية المتاحة للشركات المصرية المشاركة بخمسين مليون دولار أمريكي، وسيقوم وزير النقل بشرح أهم الطرق والمعابر التي تشارك الوزارة في إنشائها في أفريقيا والدعوة لتسيير قافلة تجارية من الإسكندرية حتى جنوب أفريقيا بريا لتكون مصر هي أول دولة استخدمت ذلك الطريق الاستراتيجي، وفى نفس الإطار ستقوم هيئة تنمية قناة السويس بشرح فرص الاستثمار في المنطقة وطرح حوافز استثمارية للمصنعين المصريين والأفارقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ائتلاف عمر أفندي يحذر من استمرار الخسائر بالشركة
التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها