أخبار عاجلة
فهمي: علاوة الغلاء تسترضي المجتمع الدولي -
توقعات بطفرة في التنمية العمرانية خلال 2018 -
أسعار العملات العربية بختام تعاملات اليوم -
أسعار العملات الأجنبية نهاية تعاملات اليوم -
30 جنيهًا سعر الدواجن الساسو داخل المزرعة -
الأسهم الباكستانية تغلق على انخفاض -
نص مشروع قانون تخفيض سن القضاة -

الاستثمار: منظومة الشباك الواحد لم تحقق المرجو منها

الاستثمار: منظومة الشباك الواحد لم تحقق المرجو منها
الاستثمار: منظومة الشباك الواحد لم تحقق المرجو منها
أكد محمد خضير رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، أن الشباك الواحد لم يحقق المرجو منه خلال السنوات الماضية لأنه كان ينظر له باعتباره منظومة وكتلة واحد تتخذ كافة الإجراءات بديلة عن كافة جهات الولاية وهذا أمر يصعب تنفيذه في دولة كبيرة مثل مصر.

وقال خلال الندوة التي عقدها مجلس الأعمال المصرى الكندى برئاسة المهندس معتز رسلان تحت عنوان (قانون الاستثمار الجديد.. الفرص والتحديات )، راعينا في مشروع قانون الاستثمار الجديد وضع معالجة حاسمة لتيسير الإجراءات على المستثمر فتم وضع مواقيت زمنية محددة، وذلك من خلال النافذة الاستثمارية ألزمت الجهات المعنية بإصدار التراخيص خلال 60 يوما، واذا لم يحصل المستثمر على الموافقات تكون صادرة بقوة القانون بمرور هذه المدة لسرعة إنجاز المعاملات.

وتابع، أن الضمانات الممنوحة للمستثمرين بمشروع القانون الجديد وضعت وفقا للمعايير الدولية وتحقق درجة من الطمأنة والحوافز مع الحفاظ على حصيلة الدولة من الضرائب المستهدف من المالية بالإضافة إلى إعطاء حوافز مؤقتة للمناطق الأكثر احتياجا للتنمية والصناعات التي تساهم في زيادة الصادرات وتقلل الواردات لتحقيق التنمية المستدامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها